خدع ذكية تجعلك تبدين مثل إنسانة ثرية

 خدع ذكية تجعلك تبدين مثل إنسانة ثرية
خدع ذكية تجعلك تبدين مثل إنسانة ثرية

هل ترغبين في أن يبدو مظهرك أكثر ثراء؟ الشيء المثير للدهشة أن العديد من الأثرياء يتجنبون الاستعراض والتباهي بما لديهم من ثروة، وبدلا من ذلك يمكنك اكتشاف ثرائهم من خلال تفاصيل صغيرة، إذا كيف تعطين للآخرين انطباعا بأنك إنسانة ثرية؟ إذا رغبت في ذلك جربي الخدع التالية لتبدي أكثر ثراء.
 
كوني مهندمة
قد لا يرتدي الأغنياء بطريقة متباهية، لكنهم دائما يظهرون بصورة مهندمة، فالسير بحذاء غير مناسب أو بشعر منكوش لن يعطي عنك انطباعا جيدا، لذا اهتمي جدا بالتفاصيل بحيث تحرصين على أن يكون كلا من حذائك وأظافرك وشعرك أو حجابك أنيقا، مع التأكد من عدم وجود أي خيوط أو أزرار مفككة على ملابسك.
 
فصلي ملابسك
وهنا خدعة أخرى تجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن وهي ارتداء ملابس مفصلة ومناسبة جدا لمقاسك، فغالبا يجري الأغنياء بعض التغيرات في ملابسهم بحيث تناسب مقاساتهم، وحتى الملابس الرخيصة يمكن أن تبدو غالية الثمن إذا كانت على مقاسك تماما، رغم كونها ليست غالية كما يتخيل الآخرون.
 
استأجري سيارة
إذا كنت ذاهبة إلى حدث خاص، ويساورك القلق من مظهر سيارتك القديمة الغير مطلوب، فحاولي تأجير سيارة حديثة لتقضي بها هذه المناسبة ولن يكلفك الأمر كثيرا لأنك لن تفعلي ذلك إلا في مناسبات قليلة فهذا عمل اقتصادي جدا لأنك بذلك تحسنين من مظهرك وهذا أفضل من شراء سيارة قديمة تستخدمينها طوال الوقت.
 
التذاكر الاحتياطية
هل هناك مسرح أو أوبرا بجوار منزلك؟ إذا كان الأمر هكذا يمكنك شراء تذاكر احتياطية فقد تكون أرخص بكثير، فتجلسين بجوار شخص ما قد دفع الكثير من المال أكثر مما دفعت أنت، وفي هذه الحالة ارتدي فستانا أنيقا واذهبي مع شريك حياتك أو صديقة لك إلى الحفل وستشعرين حينها كما لو كنت إنسانة ثرية حقا.
 
الحفاظ على عبوات المنتجات
إذا حدث وأهداك أحدا هدية باهظة الثمن مثل قنينة عطر أو ما شابه فلا تتخلصي منها بعد انتهائها، بل اغسليها وضعي بها منتج أرخص، فعند استخدامها سوف تشعرين كأنك تستخدمين منتجا غاليا، لأن العبوة تبدو أكثر فخامة وثراء.
 
استخدمي أكسسوارات رقيقة
لا يميل الأثرياء للبهرجة، فهم عادة لا يبرزون ثرائهم وتلاحظين أن ما يرتدونه من ساعات يد أو أكسسوارات تتسم بالرقة والبساطة لذا استخدمي هذه الخدعة لتظهري ثرية.
 
تخيري الكلاسيكيات
بدلا من ارتداء كل ما هو ماركة يمكنك أن تختاري أنواع الملابس الكلاسيكية مع الحرص على أن تكون صيحات لا تنتهي مع مرور الزمن كما أنها أكثر تنوعا، ويجب أن تستثمري في ملابس عالية الجودة وترتدينها كثيرا وحتى الأنواع الرخيصة يمكن أن تبدو جيدة المظهر إذا تخيرت قطع الملابس المناسبة لك.
 
رتبي المائدة بأناقة ونظام
إذا كانت لديك مناسبة ترفيهية في منزلك وهناك مدعوون قادمون إليك، فحاولي تنظيم مائدتك بطريقة فخمة ومنظمة مثل وضع فوط السفرة من القماش وأفضل ما لديك من أكواب زجاجية وأطباق وحتى لو اضطررت لاستعارة طاقم فخم من صديقة أو قريبة لك، وحتى في الأيام العادية فهذا يمنحك شعورا طيبا.
 
وأخيرا أنت لست مضطرة لبذل الكثير حتى تلفتي انتباه أحد، إنما نحن نقترح عليك كل هذه الحيل العبقرية من أجل إسعاد نفسك أولا وحتى تحلمي بأسلوب حياة أفضل وشعور أجمل فالرفاهية تسعدنا جميعا حتى ولو كانت بأبسط الأمور.