إليك أسرار الموضة لقصيرات القامة

 إليك أسرار الموضة لقصيرات القامة
إليك أسرار الموضة لقصيرات القامة

من إيجابيات الموضة والصيحات في عالم اليوم، أنّها متنوّعة ومتعددة تواكب المتطلبات كافّة، مما يساعد السيدة على اختيار ما يناسبها من دون التقيّد بمبدأ الموضة الرائجة المحدودة.
 
فالقصيرات القامة مثلاً أسلوب ملابس يزيدها حيوية وأناقة أكثر من أسلوب آخر. إذ إنّ حجمها الصغير وقامتها القصيرة يجبرانها على ستايل معيّن دون سواه.
 
جمعت لك في ما يلي باقة من أجمل الصيحات التي تليق بك، إذا كنت من صاحبات القامة القصيرة. إختاري منها ما يناسبك وتألّقي حيوية وجاذبية.
- المونوكروم
إختاري الكلابس باللون الواحد، أو بالابيض والاسود، فكثرة الألوان تشوّه طولك إذ إنّها تليق بالسيدات الطويلات. إعتمدي اللون الواحد أو غجعلي لوناً واحداً يطغى على ملابسك كي تتمكّني من تحقيق الإطلالة المثالية.
 
- الكعب العالي
يبدو الكعب العالي جذاباً في رِجل المرأة القصيرة القامة. يليق بك الكعب العالي، فأكثري من الأحذية بالكعب وتألذقي بالمشي كالنجمات اللواتي يبرزن ساقيهما بأنوثة.
 
- الخصر العالي
إختاري التنانير أو السراويل بالخصر العالي لأنّها تبرز طولك وتزيدك أناقة وأنوثة. تليق بك هذه الصيحة الرائجة اليوم، فلا توفّ{ي لحظة لاعتمادها إذ إنّها تطال الجينز كما تطال الالبسة الرسمية.
 
- لا تخافي من الماكسي
اختاري التنانير أو الفساتين الماكسي إنّها بعكس ما يعتقد البعض، تليق بطولك. إختاريها بالٌمشة القطنية، أو تلك الرقيقة الشفافة غير الجامدة وبالخطوط المرسومة بالطول أو بالعرض.
 
- الاحزمة
ضعي الأحزمة كأكسسوار مميّز. إختاريه رفيعاً وبالألوان الجذاية. يمكنك الإستعامة بالأحزمة لتزيين إطلالتك أكنت ترتدين التنورة، البنطالون أو حتى القمصان الواسعة والطويلة.