لماذا يفضل الرجل المرأة الجريئة؟

 لماذا يفضل الرجل المرأة الجريئة؟
لماذا يفضل الرجل المرأة الجريئة؟

ما بين الجرأة والضعف .. أيهما يفضل الرجل من النساء ولماذا؟ نتعرف اليوم على جوابٍ شاف لهذا السؤال؛ حيث بينت دراسة أمريكية حديثة، أن أكثر من 90 % من الرجال، يحبون المرأة الجريئة وفي نفس الوقت يستغلون من المرأة الطيبة والضعيفة.
 
وتفسير ذلك أن المرأة التي تجمع بين قوة الشخصية والنعومة في آن واحد هي التي تجذب الرجال إليها أكثر من تلك التي تستفز من حولها ولا تحبب الناس فيها.
 
وإجمالاً يمكن أن تكون المرأة مثالية إذا كانت طيبة ولكن غير ساذجة، قوية وناعمة، حازمة وتعرف ما تريد، وبالتالي لا تسمح لأحد بأن يلعب بمشاعرها أو يستغلها، فستكون بذلك قد كونت تركيبة يبحث عنها أي رجل.
 
ولكن هل المرأة القوية سيحبها الرجل لدرجة أن يختارها شريكة لحياته؟ فقوة الشخصية أحيانا وامتلاك المرأة لمنصب مرموق في عملها قد يجعل الرجل يتخوف من الارتباط بها، لأنه سيعتبرها تحديا لرجولته، ولكن هذا لا ينفي بأن تلك التي تعطي بلا مقابل، والتي تصبح سهلة المنال من أول كلمة حب تسمعها هي امرأة يتهرب منها الرجل، فالرجل يحب تلك التي تعطي أو تمنع في الوقت المناسب.
 
والجدير بالذكر أن هناك دراسة أخرى حول هذا الموضوع تفيد أن الرجال يفضلون المرأة ذات الملامح الأنثوية الرقيقة ليقترنوا بها مقارنة بالمرأة التي تحمل بعض الملامح الرجولية أو الجادة.