من هي المرأة التي يتجنب الرجل الارتباط بها؟

لشخصية المرأة دور أساسي في إما إنجاح العلاقة مع الرجل أو إفشالها، إلى جانب الأمور التي تتعلق بالرجل نفسه، ولكن ما هي الأنواع التي يكرهها الرجل والتي يفضل أن تحاول المرأة تجنبها في حال أرادت فعلاً أن تحافظ على علاقتها مع الرجال.
 
المرأة التي تعرف كل شيء:
تميل هذه المرأة إلى التظاهر بأنها تعرف كل شيء في الحياة ولا يوجد أي شيء لا يمكن أن تعرفه، ولا يتوقف تبجحها بالمعرفة بالأمور المعقدة بل تتوصل إلى الأمور التي تتعلق بالسياسية من حول العالم.
 
وتحب هذه المرأة ملاحقة جميع الأمور والأحداث الجارية بكل تفاصيلها ويمكن أن تظهر لك وكأنها "صحيفة متنقلة"، ويخشى هذا المرأة أن تظهر كالشخص الجاهل إذ تحب أن يراها الطرف الآخر بأنها ذكية حيث تتناقش في الأمور الفكرية وتجادل فيها حباً في أن يقول لها الطرف الآخر بأنها أذكى امرأة رآها.
 
ويكون هذه النوع مستفزاً أحياناً حيث قد تثير المرأة من قدرة احتمال الرجل في محاولتها لأن تثبت له معرفتها بجميع الأمور وأنها الأذكى، ويثار غضبها في حال قام أحد الأشخاص بسؤالها حول أي مسألة ما لا تعرفها، وأكثر كلمة يمكن أن تتلفظ بها هي "أنا أعرف".
 
المرأة التي لا تكف عن التذمر:
لا يمكن لهذه المرأة إلا أن تجد العيوب في أي شيء أمامها وتجد العيوب دائماً في جميع الأمور التي يقوم بها الرجل وتلومه على أي شيء دون أن تشير إلى أخطائها هي، وتميل هذه المرأة إلى التأكيد دائماً على أخطاء الرجل وأنه هو المخطئ وتعمل جاهدة على تذكيره دائماً بأخطائه.
 
ولا تستطيع هذه المرأة تحمل مسؤولية ما تقوم به وتفضل لوم الآخرين على أخطائهم خوفاً من أن ينظروا إلى أخطائها، والخطأ الذي ترتكبه هذه المرأة هي أنها تعتقد أنه من خلال ملاحقة أخطاء رجلها ومناقشته ولومه فإنها يمكن أن تعزز من علاقتهما سوياً وبأنها تساعد على تدعيم علاقتهم وتطورها وتعميقها.
 
المرأة المتقلبة وغريبة الأطوار:
يتجنب الرجل عادة المرأة التي لا يمكن لها أبداً أن تثبت على مبدأ معين، ويمكن لهذه المرأة أن تغير فكرها بسهولة بشكل متواصل ولا يمكنك أبداً التنبؤ بما قد تقوم به، كما أنها لا تعرف ما الذي تريده تماماً، وعندما تحب شيئاً ما في الوقت الحالي فإنها يمكن تغير فكرها وما تحب وتكره لاحقاً.
 
ويعتبر هذا النوع متعب فيما يتعلق بالتعامل معها حيث أنها لا يمكن أن تستقر على رأي محدد بالإضافة إلى أن مزاجها يتأرجح كثيراً ضمن فترات بسيطة.
 
ولا تستطيع أن تكون حازمة في اتخاذ قراراتها وتراها مترددة في معظم الأوقات، صحيح أن الرجل يمكن أن يتحمس أحياناً للمرأة التي لا يستطيع التنبؤ بتصرفاتها والتي لا يمكنه قراءة أفكارها إلا أنه لن يحتمل أن يكمل جميع سنوات عمره مع امرأة بهذه الصفات.
 
المرأة المادية:
لا شيء يزعج الرجل في شخصية المرأة أكثر من الشخصية المادية والتي تقيس جميع الأمور بالمادة وحتى الأمور العاطفية، وتتميز هذه المرأة بحبها للمال وأنه أهم ما يمكن أن تعيش لأجله في الحياة.
 
وتميل هذه المرأة إلى الاعتناء كثيراً بمظهرها الخارجي وتحب الرفاهية جداً وتهوى المجوهرات والملابس الثمينة، وعلى الرغم من أن الرجل قد لا يستطيع مقاومة جمالها الذي قد تصرف الكثير من وقتها ومالها لكي تظهر في أبهى حلة إلا أن الرجل لن يستطيع تحملها عمره كله.