ليندسي لوهان لن تصبح مسلمة 100 % ودبي سر تدينها!

بعد أيام من الجدل المثار على الساحتين العربية والعالمية، حول اعتناق الممثلة الأميركية ليندسي لوهان للإسلام، بعد أن شوهدت تحمل نسخة من القرآن الكريم.
 
كشفت صحيفة "ذي إندبندنت" اللندنية القصة الحقيقية على لسان متحدث باسم الممثلة الأميركية الشهيرة، حيث أكد أنها لن تتحول كلياً للإسلام، كاشفاً عن سر التحولات الروحية في حياة لوهان، وعلى رأسها تأثرها بالنمط المعيشي للعرب وخاصة في دبي.  
 
وقال المتحدث باسم لوهان "ما أعلمه أنها لن تتحول بدرجة تامة إلى الإسلام، والأمر يعود بالدرجة الأولى إلى إهتمامها اللافت بالثقافة العربية، وهو أمر طرأ على حياتها في الفترات الأخيرة، لقد ظلت في دبي لفترة ليست بالقصيرة، وجذب إهتمامها النمط المعيشي للعرب في دبي، كما أنها مستمرة في تعلم اللغة العربية".  
 
ووفقاً لتفسير البعض، فإن دبي من بين المدن القليلة في العالم، بل هي تشكل حالة خاصة في المزج بين الانفتاح على العالم والتطور الحضاري، والناحية الروحانية والاسلامية ومراعاة الثقافة العربية في الوقت ذاته، ما يجعل هذا المزيج جذاباً لزوار دبي وكذلك للمقيمين بها.    
 
وكشفت لوهان عن وقوعها في بعض المواقف الطريفة في رحلة تعلم اللغة العربية، وهي اللغة التي تستهويها بشدة، حيث نشرت عبر حسابها بموقع إنستجرام، وغيره من مواقع التواصل الإجتماعي صورة مكتوب عليها كلمات عربية تمت ترجمتها بصورة خاطئة للإنجليزية، فالعربية تقول "أنت حمار" بينما الإنجليزية تقول "أنت جميل".  
 
كان عدد من مشاهير الفن والرياضة في العالم قد تحولوا إلى الإسلام، وعلى رأسهم المؤلف والمغني البريطاني كات ستيفينز، الذي حققت ألبوماته في فترة ما مبيعات قياسية وصلت إلى 60 مليوناً، وبعد اعتناقه الإسلام أصبح إسمه يوسف إسلام، كما تحولت الإعلامية البريطانية جيميما جولدسميث إلى الإسلام، وكذلك الملاكم الأميركي كاسيوس كلاي جونيور، والذي أصبح محمد علي كلاي، وكذلك الملاكم مايك تايسون الذي اتخذ لنفسه اسم مالك عبد العزيز.