Top
موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

نصائح هامة لرقص أمن ليلة زفافك

تاريخ النشر:21-05-2015 / 04:55 PM

 نصائح هامة لرقص أمن ليلة زفافك
كل فتاة تحلم باليوم الذي سترتدي فيه الفستان الأبيض وسترقص به وسط أصدقائها، ولكن هناك مجموعة من النصائح يجب أن تنتبه لها كل عروس ترغب بالرقص يوم زفافها حتى لا تشعر بالتعب بعد الليلة الحافلة.

اختيار الفستان:
إذا كنت من الفتيات اللاتي يحببن الرقص ، فاحرصي على أن يكون فستان زفافك خفيفا بعض الشيء لأن الفستان ثقيل الوزن سيرهقك سريعا، أيضا لابد أن يكون فستان زفافك بدون ذيل وإذا كان به ذيل طويل فيجب الانتباه إلى أن يكون الذيل قابل للطي أو الفصل جانبا لأن الرقص مع الذيل الطويل سيكون مستحيلا.
 
طرحة الزفاف:
طرحة الزفاف جزء لا يتجزأ من أهمية فستان الزفاف، ولكن راعي عند اختيارك لها أن تكون قصيرة أو متوسطة الطول حتى تستطيعين الحركة بكل حرية.
 
الحذاء:
إذا كنت عروس جريئة، اكسري قواعد الموضة وتألقي بإطلالة مختلفة يوم زفافك. اتجهي إلى الأحذية الرياضية الملونة أو اصنعي زوجا مميزا كذكرى لهذا اليوم، أما إن كنت تفضلين ارتداء الكعب العالي مع فستان الزفاف، فيفضل أن تبدلي الحذاء بآخر مريحا أكثر، تجنبا لألم قدميك.
 
الإكسسوارات:
 يفضل أن تكون الإكسسوارات رقيقة وبسيطة للغاية، فبساطتها ستظهر أناقتك، ابتعدي عن الأقراط الكبيرة أو الثقيلة لأن مع الحركة الكثيرة تسبب التهاب أذنيك.