Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بعد حملهن في 2007 .. نجمات هوليود أمهات في 2008

تاريخ النشر:26-01-2008 / 12:00 PM

بعد حملهن في 2007 .. نجمات هوليود أمهات في 2008

كيدمان تنتظر الثالث.. ولوبيز تترقب توأماحوامل هوليوود.. من بيري إلى جيسيكا يشهد عام 2008 حصاد بذور عام 2007 في بطون نجمات شهيرات، بعضهن ينتظرن الأمومة للمرة الأولى مثل الممثلة السمراء هالي بيري التي تترقب مولودها الأول مع بدايات 2008، وجيسيكا ألبا التي تضع طفلها الأول في منتصف العام، في حين تنتظر نيكول كيدمان الطفل الثالث لها بعد طفلين بالتبني، بينما أكدت جينيفر لوبيز أخيرا حملها من زوجها، في الوقت الذي ستنجب فيه أخت بريتني الصغيرة، وهي ابنة 16 ربيعا!.

النجمة العالمية نيكول كيدمان تنتظر وزوجها كيث إربان ابنهما الأول معا بعد أن تأكدت صحة الأخبار مؤخرا عن حمل النجمة الجميلة. وكانت الشائعات انتشرت لمدة أسابيع عن صحة خبر الحمل إلى أن أكدت الشائعةَ كاثرين أولم المتحدثة الرسمية باسم النجمة مع بداية العام الحالي، وقامت بإعلان سعادة الزوجين بالخبر.

وكيدمان ذات الأربعين عاما -التي فازت بجائزة الأوسكار- كانت تبنت طفليْن مع زوجها السابق الممثل توم كروز بعد سنوات طويلة من محاولة الإنجاب الطبيعية التي لم تنجح، هما إيزابيلا 15 عاما، وكونور 12 عاما. وتنتظر نيكول ولادة طفلها هذا العام لتصبح أما لثلاثة أطفال، واحد منهم طبيعي، واثنان بالتبني.

الممثلة جيني لين سبيرز أخت المغنية المشاكسة بريتني سبيرز، التي شاركتها بطولة الفيلم الوحيد الذي قامت بتمثيله crossroads، أعلنت هي الأخرى في نهاية عام 2007 خبر حملها من صديقها كاسي ألدردج، وكانت الممثلة الشابة التي تبلغ 16 عاما فقط أخفت خبر حملها عن الإعلام لمدة ثلاثة أشهر كاملة حتى تستطيع أن تقوم الوضع، وتتخذ قرارها دون ضغوط من أحد.

جيني أعلنت أن خبر الحمل كان مفاجأة، وصدمة كبيرة بالنسبة لها ولصديقها أيضا على السواء، كما صرحت بأن والدتها استاءت كثيرا لأنها لم تتوقع ذلك على الإطلاق. لكنها تتقبل الأمر تدريجيا الآن، أما عن الرسالة التي توجهها جيني عن الحمل المبكر فتقول إنه شيء يجب أن يتمهل الإنسان فيه، وهو أمر خاطئ، إلا أنها لا تستطيع أن تقدم انتقادات الآن بعد أن وضعت نفسها في هذا الموقف!.

واستكمالا لقائمة الحوامل، أعلنت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز حملها من زوجها مارك أنتوني بعد انتشار شائعة الحمل أسابيع عدة، وكانت جينيفر -التي اقتحمت مؤخرا عالم تصميم الأزياء- ظهرت في عرضها الأول ببطن منتفخة أكدت للكثيرين حملها قبل أن تقرر هي الاعتراف.

جينيفر أعلنت نبأ حملها مؤخرا في أثناء حفل بميامي لمارك أنتوني الذي تزوجته منذ عام 2004؛ إذ أمسكت بالميكروفون، وأعلنت الخبر أمام الجمهور المتحمس، فلم يستطع مارك أنتوني إلا أن يحتضن بطنها المنتفخة بيديه على المسرح، وينحني ليقبلها قبل أن يتوجه للجمهور بالقول إنه لم يكن يعرف أنها ستقول شيئا، وعلى الفور انتشرت شائعة بخصوص حمل جينيفر في توأم، وسيثبت الزمن –وحده- مدى صحة ذلك!.

من بيري إلى جيسيكا
الممثلة السمراء الجميلة هالي بيري تنتظر أيضا مولودها الأول مع بدايات عام 2008، ومن الممكن أن تكون وضعت طفلها الأول عند مطالعة هذه السطور، وأعلنت بيري أنها في غاية السعادة والفرح، وأنها انتظرت كثيرا لكي تستمتع بهذه اللحظة في حياتها، وخاصة بعد أن بلغت 41 عاما، في حين يبلغ صديقها عارض الأزياء جابريل أوبري 32 عاما فقط.

وكانت هالي -الحائزة جائزة أوسكار- قد التقت صديقها في نهاية عام 2005 أثناء تصويرهما إعلانا تجاريا، ونشأت بينهما علاقة حب أثمرت منح بيري لقب أم لأول مرة مع بدايات العام الجديد، وعن التساؤل حول هل ستتزوج هالي من صديقها أعلنت أنها لن تتزوج أبدا مرة ثانية، إذ خاضت تجربة زيجتين فاشلتين قبل أن تتعرف صديقها هذا.

كما تنتظر الممثلة جيسيكا ألبا -26 عاما- ولادة طفلها الأول في منتصف العام الحالي تقريبا، بعد أن أعلنت نبأ حملها من صديقها كاش وارن في نهاية عام 2007.

وكانت جيسيكا تعرفت صديقها منذ مشاركتها في فيلم the fantastic four عام 2004، إذ كان وارن يعمل وقتها مساعد مخرج في الفيلم .

ولمعت جيسيكا في عدد من الأفلام منها sin city، الذي تقرر تصوير الجزء الثاني منه عام 2009 كإنتاج مستقبلي نظرا للنجاح الذي حققه، كما يعرض لها حاليا في دور العرض الأمريكية فيلم the eye، وهو فيلم من نوعية الرعب والغموض، ومن جهتها أعلنت جيسيكا سعادتها الشديدة بالحمل برغم أنه سيجبرها على أخذ راحة إجبارية، بعيدا عن أضواء الكاميرات، في فترة الحمل والولادة.