هذه الشركات تبيع مستحضرات تجميل مكوناتها طبيعية

إذا كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل طبيعية مصنوعة من مكونات طبيعية ستجدين أن هناك عدد مميز من أصحاب المصانع الذين يلبون لك هذه الاحتياجات، فمع كل التحذيرات من مخاطر المواد الكيميائية التي تستخدم في صناعة مستحضرات التجميل وازدياد رغبة الجميع في حماية أجسامهم وبيئتهم من تلك المخاطر، لم تعد المستحضرات ذات المكونات الصبيعية يصعب إيجادها مثلما كان في الماضي.
 
ربما لم يكن في استطاعتك الذهاب إلى المحلات العامة لديك للحصول عليها، لكن على الأقل ستجدين ولو محل واحد يبيع مثل هذه المنتجات والمستحضرات، وحتى لو تتمكني يمكنك الحصول عليهم عبر الإنترنت.
 
أولا مستحضرات ماركة "Messence"
تمثل هذه الشركة مصدر هائل لكل ما تتخيلين من مستحضرات العناية بالبشرة واحتياجات الجمال، وجميع منتجاتهم متاحة عبر الإنترنت لذا ليس من الضروري أن تقلقي بشأن البحث في المحلات أو تضيعي وقتك في هذا، لأن شركة ""Messence تمنحك كل شيء بدء من سوائل تنظيف الوجه والكثير غير ذلك، وتتميز منتجاتها بأن مكوناتها عضوية وتم إنتاجها بطريقة صحية مفيدة لك وللبيئة كاملة.
 
شركة "The Honest Company"
شكرا خاص لجيسيكا ألبا، ربما تعرفين هذه الشركة بما تنتج من مناديل وحفاضات للأطفال وغيرها من منتجات الطفل، لكنها تبيع سلسلة من المنتجات الأخرى أيضا التي تلبي احتياجات الأسرة بالكامل، جميعها مصممة بطريقة تضع الصحة والبيئة في اعتبارها، لذا لن تجدي أي شيء مثر للجدل ضمن منتجاتها، ومنها مستحضرات الوقاية من أشعة الشمس الضارة ومقشرات الجسم ومنتجات العناية بالشعر.
 
"Physician's Formula" شركة
يحتمل أنك سمعت اسم هذه الشركة من قبل، ورغم أنها تبيع منتجات تقليدية، تقدم أيضا خط من مستحضرات التجميل العضوية سوف تحبينها كثيرا، وتشمل مستحضرات المكياج لذا تستطيعين تجميل وجهك كل صباح بدون أن تخافي من أي مواد كيميائية أو مكونات أخرى لاترغبين أن تلامس بشرتك، والأخبار الجيدة أن بإمكانك الحصول على هذه المنتجات والمستحضرات في الصيدليات لذا سوف تكوني في حالة مستمرة من الرضا التام عن كل ما تستخدمين للعناية بجمالك.
 
"Burt's Bees" شركة 
شركة أخرى منتجاتها متوفرة لدى المحلات العامة وبأسعار جيدة، وبجانب مكوناتها الطبيعية يمكنك الاعتماد عليها في تلبية العديد من احتياجاتك الجمالية، وهي الأفضل في مرطبات الشفاه مع مستحضرات تجميل ذات نكهة ولون مذاقها رائع مثل شكلها.
 
"Kiss My Face" شركة  
ليست كل منتجاتها من مكونات طبيعية، لكن العديد منها طبيعي، مثل منظفات الوجه وسوائل الترطيب والماسكات والمكياج الملون وغير ذلك، ومن مكوناتها زبدة المانجو حيث الطبيعية والفاعلية في آن واحد.
 
 "Neutrogena " شركة
توفر لك كل ما تحتاجين من مستضرات عناية وتجميل في مكان واحد، العديد من منتجاتها متوفرة في الصيدليات، والباقية على الإنترنت، فإذا رغبت في الحصول على مستضر أساس طبيعي فبها ستجدين خط كامل من الأنواع المعدنية، لتحصلين على التغطية التي تريدينها بدون قائمة طويلة من المكونات التي لاتستطيعين حتى نقطها.

"Pur Minerals شركة "
تعتمد معظم منتجات هذه الشركة على مكونات معدنية لتخفي أي جدل أو تساؤل قد ينشأ عن مكونات مستحضراتها، بها تجدين سلسلة كاملة من مستحضرات التجميل في سلسلة متنوعة من الألوان، فالمنتج الطبيعي ليس بالضرورة أن يكون ممل أو غير براق.