إليك الجديد في علاج التجاعيد

 إليك الجديد في علاج التجاعيد
إليك الجديد في علاج التجاعيد

أترغبين في شفاه نضرة وردية، خدود محددة أو خط الفك مشدود قوي؟ أحد هذه العلاجات الجديدة الحيوية سيكون الاختيار الصحيح لك، سوف تحدثك عنه خبيرة الجلدية والبشرة الدكتورة "ويتني بوي – Whitney Bowe" لتخبرك بما هو جديد في عالم علاج التجاعيد.
 
في عالمنا الجديد 2015، تريد المرأة أن تكون في أبهى صورها، بدون مبالغة بحيث لايكون وجهها منتفخا أو مشدودا أو متوهجا أكثر من اللازم، لذلك إليك الأخبار الجيدة فمن بين كل الأدوات المشهورة وتقنيات التكنولوجيا الحديثة علينا أن يكون لنا يد في المساعدة للتحكم في عملية التقدم في العمر، لذا لدينا هذه الأيام اختيارات هائلة تمنحك نتائجا مبهرة لإطلالة جميلة وطبيعية بدون إضاعة الكثير من الوقت، وبمعنى آخر، هناك علاجات تتضمن جراحات صغيرة ودقيقة تساعد في التخلص من التجاعيد الكبيرة والانتفاخات، وفيما يلي طرق قليلة لتجعلك تظهرين أكثر شبابا ونضارة.
 
للحصول على شفاه ممتلئة
لن تعاني مرة أخرى من وجه البطة، لأن "Restylane Silk" هي الحشو الأول تم تصميمه والتصريح به من جانب مؤسسة "FDA" فهو لا يستخدم للشفاه وحدها، إنما ليخلصك من خطوط التجاعيد التي تحيط بالشفاه العلوية، وحتى الآن تشتكي النساء من علاج هذه المنطقة بالطرق الموجودة حاليا والتي لا يمكن العلاج بها دون أن تنتفخ وتتورم الشفاه بطريقة غير محببة، بينما مع تقنية "Restylane Silk" تكون جزيئات نفخ الشفاه أصغر من العلاج التقليدي المستخدم.
 
ما يميز تقنية "Restylane"
- مثل حبيبات الرمال الدقيقة مقابل الأحجار الصغيرة
 
- معه لن تبدو الشفاه أكبر من حجمها
 
- تمنحك شفاه أكثر نعومة وصحة ونضارة
 
- تتكلف تقريبا 750$ وتستمر لمدة 6 أشهر
 
- تحتوي على مخدر لذا تستطيعين تحملها دون الشعور بأي ألم
 
 
للحصول على خدود محددة وشابة
تظهر خطوط الابتسامة عندما يتضائل حجم العظام والعضلات والدهون الموجودة في الخدين، إنه شيء يمكن حدوثه مبكرا وأنت في أواخر العشرينات من عمرك، لذا هناك تقنية جديدة يطلق عليها "Sculptra" وهي عبارة عن حشو من حمض لبني يتم وضعه داخل منطقة عظمتي الخدين العلوية لشد ورفع الجلد وإعادته لموضعه الطبيعي.
 
ما يميز تقنية "Sculptra"
- تحفز الجسم على استبدال الحمض اللبني الموجود في هذه التقنية كعوض عن الكولاجين المفقود
 
- ربما لا تظهر النتائج لمدة حوالي ثلاثة أشهر
 
- مع الرعاية السنوية تستمر تأثيراتها لعامين أو ثلاثة أعوام
 
- تتكلف كل زجاجة حاولي 900$
 
للحصول على خط فك أقوى
يعتمد الخبراء على جهازين للمساعدة على شد البشرة المنتفخة والمترهلة أسفل خط الفك وفي نهاية الرقبة، الجهاز الأول هو "U1therapy" الذي يستخدم موجات فوق صوتية لشد نسيج البشرة العميق جدا والموجود فوق العضلات، وقد تكون العملية غير مريحة حيث تشعرين ببعض الحرقان.
 
الجهاز الثاني هو "Thermage CPT" ويستخدم طاقة الراديو المتتالية وهو نوع مختلف من الموجات الطولية التي لا تخترق بنفس العمق وهي أقل ألما، ووجد أن التقنية الأولى وهي " U1therapy "تعمل بشكل أفضل مع صاحبات البشرة الدهنية الأكثر سمكا، بينما يفضل استخدام تقنية " Thermage CPT" لصاحبات البشرة الرقيقة الرفيعة، وتتراوح التكلفة بين 2000 إلى 3000 $ للوجه السفلي وخط الفك والرقبة.