"جورج كلوني" غاضب من جارته "سبيرز" .. ويفكر في يغير منزله بسببها

هامبورج – وكالات :عبر جورج كلوني نجم هوليوود عن عدم سعادته من جيرة نجمة الفضائح بريتني سبيرز بسبب الإزعاج الذي تحدثه، لدرجة أنه يفكر في الانتقال إلى مسكن آخر بسبب الضجة التي تحيط بالمغنية المعروفة.


وأفاد تقرير نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الثلاثاء بأن كلوني "اكتشف" منذ فترة قصيرة أن سبيرز هي جارته عندما أصيبت بانهيار نقلت على إثره إلى المستشفى.

وقالت الصحيفة إن الممثل الشهير فوجئ بأصوات جلبة شديدة، وعندما هرول وألقى نظرة وجد مروحية ورجال شرطة ومصورين.

وفي البداية اعتقد كلوني أن هذه الجلبة صادرة عن منزل الضيافة الخاص والذي تقيم فيه مساعدته في بعض الأحيان، ولكن بعد فترة اكتشف أن بريتني هي سبب هذه الجلبة.

وعلق كلوني على هذه الواقعة قائلا إن الأمر بدا وكأنه عملية مطاردة لشخص هرب من السجن، وصرح بأنه يفكر جديا في الانتقال لمسكن آخر.

وعلى صعيد أخبار مغنية البوب، فقد كشف سام لوفتي صديق المغنية الشابة بريتني سبيرز ومدير أعمالها غير الرسمي أنها ترددت على طبيب أمراض نفسية لمعاناتها من "مسائل عقلية قابلة للعلاج".

وجاءت تصريحات لوفتي في حديث مع الإعلامية البارزة باربرا وولترز التي كشفت عن الحديث الذي دار بينهما أمس الإثنين في برنامجها "ذا فيو".

وقال لوفتي الذي وصفته وولترز بأنه "مدير أعمال سبيرز وصديقها المقرب" إن أميرة البوب الأمريكية السابقة تعاني من تقلبات مزاجية واضطرابات أثناء النوم.

يذكر أن إحدى محاكم الأسرة المختصة بالنظر في القضايا الأسرية رفضت في وقت سابق من الشهر الجاري منح بريتني -26 عاما- حقوق زيارة طفليها في أعقاب محاصرة الشرطة لمنزلها بسبب رفضها تسليم أحد طفليها إلى ممثلي زوجها السابق كيفين فيدرلاين.

وسيظل قرار المحكمة بشأن الطفلين، شون بريستون -عامان- وجايدن جيمس -عام واحد- ساريا حتى جلسة الاستماع المقبلة على الأقل، والمقررة في 19 شباط/فبراير المقبل.

وكان المغني والراقص السابق فيدرلاين -29 عاما- قد استدعى الشرطة إلى منزل بريتني خشية أن تقتل طفليهما بمسدس أهداه لها في عيد ميلادها، مما أدى إلى محاصرة رجال الشرطة لمنزلها الفخم بهوليوود لثلاث ساعات، وأعقب ذلك إدخالها المستشفى لتقييم قواها العقلية.