ماكياج العيون لهذا الصيف

هل تبحثين عن طرق بسيطة لتحديث ماكياج العيون الخاص بك فى هذا الصيف؟ هنا ستجدين بعض النصائح التى يمكنك استخدامها هذا الربيع لجعل عينيك تبدو جميلة، ويمكنك الحصول على مظهر رائع بشكل مختلف فى غضون دقائق فقط عن طريق تطبيق ظلال العين، والألوان السائلة فى هذا الصيف هى البنى والخزامى والخطوط الدقيقة والعيون الدخانية بلون الفحم، وكذلك ألوان النيون لخلق عيون جريئة، بغض النظر عن الألوان التى سوف تختارينها، إليك هذه النصائح:
1- اختيار اللون المناسب: 
سواء كان ذلك فى فصل الصيف أو الخريف من الحاسم معرفة اللون المناسب لك، فيمكنك استخدام اللون الأسود خلال موسم الخريف وستبدين رائعة، ولكنه يمكن أن يجعلك تبدين أكبر سنا وبلا حياة خلال موسم الربيع، ولون الخزامى هو واحد من أفضل الألوان فى هذا الربيع، وهو يناسب تقريبا كل ألوان العين ويساعد على تجديد مظهرك ويبرز جمال عينيك. 
 
وإذا كان لون عينيك عسلياً يمكنك اختيار الألوان الخضراء، والفتيات ذوات لون العين البنى يمكنهن اختيار الألوان البحرية أو لون البرقوق أو الأرجوانى. 
 
أما إذا كان لون عينيك أخضر يمكنك اختيار اللون البنفسجى فى حين أن الظلال البنية مثالية للعيون الزرقاء.
 
2- مزج الألوان: 
بدلا من استخدام الكثير من الألوان حاولى اختيار عدد قليل من الظلال وخلطها معا وسوف تحصلين على منتج خاص بك فقط، بالإضافة لذلك سيكون لديك ألوانك الخاصة لهذا الصيف.
 
3- عززى مظهر عينيك: 
عن اختيار ألوان ظلال العين يمكنك اختيار ظلال أخف وزنا إذا كنتِ ترغبين فى تعزيز مظهر عينيك، واستخدمى الكحل الأسود أو البنى الداكن على خط الجفن العلوى لجعل عينيك تبدو أكبر، ويمكنك أيضا وضع لون فاتح على زاوية العين من الداخل لإعطاء الشعور بعينين واسعتين، وعندما تريدين جعل عينيك تبدو أصغر اختارى ألواناً داكنة واستخدمى كحلاً أسود على طول خط الرموش السفلى. 
 
كما لا تضعى الكثير من الماسكارا، والجفن الداكن يجعل رموشك تبدو أصغر حجما وأقصر بالإضافة لذلك ليس هناك حاجة من رسم طبقات عديدة من الماسكارا.
 
4- استخدام لون تمهيدى للعين: 
قبل تطبيق ظلال العين الخاصة بك عليك تطبيق الكريم التمهيدى أو كريم الأساس على جفونك، فالكريم التمهيدى من شأنه تحسين لون عينيك ويساعد على ثبات ظلال العيون الخاص بك طوال اليوم، والقاعدة هنا هى تطبيق القليل من الكريم التمهيدى وانتظار 2 – 3 دقائق قبل وضع ماكياج العين، ويمكن أن يساعدك الكريم التمهيدى كثيرا فى وضع الاى لاينر.
 
5- إصلاح مظهر حواجبك: 
يمكن أن تجعل حواجبك مظهرك يبدو رائعا ويمكنها أن تجعله يبدو سيئا للغاية، وإذا كنت لا تمتلكين قلم الحواجب يمكنك استخدام ظلال العيون الخفيفة فى ملء الفراغات.
 
عندما يتعلق الأمر بماكياج العيون من المهم استخدام فرش ظلال العيون المناسبة، واستخدمى الفرشاة الصغيرة الناعمة للون أكثر تركيزا، واستخدمى الفرشاة الكبيرة فى توزيع الظل على جفونك، والفرشاة القصيرة فى وضع الكحل أو الظلال الدخانية. 
 
أما الفرشاة المائلة للحواجب لإعطاء مظهر مكتمل، وليس من الصعب إتقان كيفية وضع ماكياج العيون، وإذا كانت لديك بعض النصائح الأخرى شاركيها معنا.