Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تامر حسني "السجن جعلني نجما.. واستعد لألبوم ديني جديد"

تاريخ النشر:01-02-2008 / 12:00 PM

تامر حسني "السجن جعلني نجما.. واستعد لألبوم ديني جديد"

في الوقت الذي يستعد فيه لإصدار ألبومه الديني القادم، أبدى المغني المصري تامر حسني حزنه الشديد من الشائعات التي زوجته من عدد كبير من الفنانات والفتيات، وكان آخرهن فتاة سورية والفنانة المصرية مي عز الدين؛ التي شاركها بطولة فيلم "عمر وسلمى".

وقال تامر للصحفيين في دبي التي وصلها ليحيي حفلا غنائيا على هامش مهرجان دبي للتسوق اليوم الجمعة "في الفترة الأخيرة قرأت أخبارا تفيد بأني تزوجت من فتاة جديدة لدرجة أنني شعرت بأني رجل مزواج".

وحول الشائعات التي أفادت بوجود خلافات بينه وبين عمرو دياب قال "عمرو دياب فنان كبير، وأنا أحترمه وأعشقه كمطرب له اسمه ووزنه، وليس بيني وبينه أي خلاف"، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وجدد تامر القول بأنه بريء من تهمة تزوير أوراق رسمية للتهرب من الخدمة العسكرية في مصر، والتي سجن بسببها. وقال "ليس لي أية علاقة بهذه الأوراق المزورة، لقد زورها شخص آخر وقدمها للجهات المسؤولة في مصر واتهمت أنا زورا وسجنت بسببها".

واعتبر أن سجنه كان "فاتحة خير" له، حيث جعله "نجما ومثار حديث الجميع".وأضاف "لقد كان السجن فترة تحول في حياتي، فقد جعل وسائل الإعلام تهتم بي وتتابع أخباري".

وأعلن المغني المصري أنه يستعد لإصدار ألبوم ديني جديد بعد ألبومه الأول "الجنة في بيوتنا"، مؤكدا أنه يهتم بأغاني الألبوم حتى لا يقل مستواه عن ألبوماته العاطفية.

يذكر أن حسني قد توثقت علاقاته بالداعية عمرو خالد في الآونة الأخيرة، وقال إنه تعاون مع عمرو خالد على إنتاج ألبوم باسم "الجنة في بيوتنا"؛ حيث قدم فيه أناشيد دينية مرافقة لأحاديث الداعية. وأضاف أنه رحب بهذا التعاون لأنه معجب بعمرو خالد ومسيرته الدعوية.

كان حسني قد هاجم بعض الإذاعات والمحطات التي لا تذيع الأغاني والأناشيد الهادفة كأغنيته للأم، بينما تذيع أغاني الحب والعري بكل سهولة ويسر ومن دون شروط مسبقة.

وأعلن أنه يستعد لتصوير أغنية "بنت الإيه" تلبية لطلبات لجمهوره الذي عشق الأغنية وطالبه بتصويرها وإذاعتها على الفضائيات.

وحفل تامر الذي يقام اليوم الجمعة هو أول حفل له في دول الخليج، وكان وصل إلى دبي أول أمس الأربعاء واستقبله في المطار العشرات من معجبيه.

يذكر أن تامر حسني قرر الاستعانة في فيلمه الجديد "كابتن هيما" بالفنانة غادة عادل لتشاركه بطولة الفيلم، مشددا على أن الدور مناسب لها، وهي الأنسب لتقديمه، وأن فريق العمل بالفيلم يثق في إمكاناتها التمثيلية لذلك.

كما يستعد المطرب المصري بعد عودته من دبي لإقامة حفلات خيرية في مختلف المحافظات المصرية يعود دخلها لأسر فقيرة، مبررا ذلك بأنه ولد فقيرا واضطر للعمل بائعا متجولا ليوفر نفقات أسرته التي يعولها.