نقلت الي المستشفي مرة أخري .. فهل أقدمت بريتني سبيرزعلي الإنتحار ؟

الجمال - عمرو لبيب: تم نقل المغنية الأمريكية بريتني سبيرز  في وقت مبكر من صباح يوم الخميس 31يناير للمرة الثانية في أقل من شهر و ذلك بهدف إجراء تقييما نفسيا ، وذلك نقلا عن وسائل الإعلام الأمريكية .


وتم النقل تحت حراسة مشددة إلي  المركز الطبي UCLA بلوس أنجلوس  حوالي الساعة  الواحدة و النصف  بتوقيت الولايات المتحدة (09،30 بتوقيت جرينتش)، حيث تم وضعها تحت الملاحظة لكونها تشكل خطرا محتملا علي نفسها، ويبدو أيضا أن الطبيب النفساني المعالج للمغنية الشابة قد أتصل بالشرطة لأجل تنظيم عملية نقلها .

وذكرت جريدة Los Angeles Times أن العملية كان مرتبا لها بدقة منذ فترة طويلة .
وطوال الليل كان هناك حشدا من الصحفيين والمصورين قابعين أمام منزلها، وحوامات خاصة بالقنوات التلفزيونية الفضائية تطوف أعلي المنزل بينما توقفت عربات الإسعاف حول المنزل أيضا، وأستطاعت الشرطة أن تخرجها عن طريق باب الخدم وذلك حسبما روي محرر الجريدة  لوكالة CNN..

وذكر آندرو بلانكستين المحرر بجريدة لوس أنجلوس "نعلم أن طبيب بريتني النفسي قد طلب من شرطة لوس انجلوس أن تتوجه إلي بيتها، إلا اننا لا نعلم بالضبط  ما هو الدافع وراء هذا الأتصال" .

وذكرت تقارير صحفية إن بريتني الذي لم يغمض لها جفنا منذ يوم السبت، ولم تبدي أية مقاومة خلال نقلها إلي المستشفي .

وبالطبع ليس بعيدا عن دائرة الضوء تلك المعركة القضائية الطويلة التي انخرطت فيها المغنية مع زوجها السابق كيفن فيدرلين، من أجل الحصول علي حق حضانة أولادها سين بريستون "سنتين"، جايدن جيمس "سنة  واحدة".

وكانت المغنية قد تعرضت لإخفاقا جديدا في الأسبوع الماضي، حين رفض القضاء منحها حق زيارة أولادها الأثنين وذلك بعدأن تخلفت مرة ثانية عن موعدا بالمحكمة.

وكانت بريتني سبيرز، المغنية الأعلي اجرا في العالم ، قد خضعت لفحوصات طبية علي أثر تحقيقا أجرته الشرطة معها بخصوص حضانة أطفالها التي خسرتها  في عام 2007.

وفي أكتوبر الماض أصدر القاضي قراره بتقليص حقها في الزيارة، لأنها رفضت إجراء إختبارا للكشف عن مستوي المخدرات لديها .

ومنذ ما يربو علي عام، و بريتني تتعرض لسلسلة من الإخفاقات علي الصعيد الفني والقضائي والشخصي.و تصدرت مغمراتها الماجنة الصفحات الأولي في الصحف الأمريكية المتخصصة في أخبار المشاهير ، حيث بدت تصرفاتها  مشينة منذ فترات كبيرة .

وتجدر الإشارة إلي أنه ستقام جلسة في أبريل القادم  لتحديد من الذي ستؤول إليه حضانة الطفلين بصفة نهائية .