Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالشعر

الصبغة الرقمية أحدث موضة للشعر .. تعرفى عليها!

تاريخ النشر:09-06-2015 / 03:31 PM

 الصبغة الرقمية أحدث موضة للشعر .. تعرفى عليها!
الصبغة الرقمية أحدث موضة للشعر .. تعرفى عليها!
صبغة المربعات أو الصبغة الرقمية، هي أحدث موضة في عالم الجمال الرقمي والمستقبلي، وبالرغم من أنها قد تكون الأسخف إلا أنها تبدو متقنة على بعض أنواع الشعر.
 
إذا لم تعجبك صبغة الأومبير التي درجت في عام 2014، وهذا العام أيضا، فأن موضة الشعر الرقمي الجديدة سوف تلفت انتباهك بلا شك- فهذه الصبغة مختلفة ومميزة وبها طابع شخصي أيضا، ولكن ما هي الصبغة الرقمية، بكل بساطة هي صبغ أقسام من الشعر لعمل تأثير مشابه للشاشة، وهي مستوحاة من لعبة فيديو كلاسيكية من الثمانينات.
 
يتم تطبيق الصبغة على شكل كتل مربعة من خلال تقسيم الشعر إلى قطع كبيرة أو صغيرة. ويمكن أن تكون تقنية التلوين خفية باستخدام درجات مشابهة للون شعرك الطبيعي، أو أكثر جرأة بكثير، مثل صبغة النيون القوية.
 
أما عن نشأتها فقد ابتكرها مصفف الشعر الإسباني خوسيه لويس المندرال، وماركو أنطونيو ريستريبو، وخورخي كانسر، والآن أصبحت تجتاح الصالونات في جميع أنحاء العالم، من إسبانيا إلى لندن ونيويورك.
 
ويوصف النمط الجديد، الذي استغرق إعداده وتطويره أشهر من البحوث، بـ"عملية التلوين المبتكرة"ـ حيث حققت بعدا لونيا جديدا وتأثير منقطا على الشعر، مع التأثير على الحركة وقوام الشعر للظهور على شكل شاشة ذات مربعات صغيرة، ومن الأفضل تطبيق هذه التقنية على الشعر القصير، والمنسدل.