نقل كريم محمود عبد العزيز للمستشفى بعد ضربه بـ"مطواة"

تتوالى الأحداث فى الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الكابوس"، والتى ستعرض اليوم على قناة cbc حصريا، حيث تقرر مشيرة "غادة عبد الرازق" أن تذهب لتقابل شيماء سوستة التى ترسل لها رسائل تهديد، وتتذكر فى طريقها أنها شاهدت فارس من قبل يقيم علاقة مع سوستة فى مكتبه بالمصنع، وعندما تصل مشيرة إلى بيت سوستة تجدها تحتفل بزفافها، ولكنها تدخل عليها وتتهمها بقتل ابنها، فتوبخها سوستة وتهددها وتتطور الأحداث وتتعرض مشيرة للضرب، وعند وصول عبداالله "كريم محمود عبد العزيز" ليخلصها يضربه حمادة منشية أخو سوستة بـ"المطواة" وتنقله الإسعاف. 
 
أما ضابط المباحث "محمد شاهين" يذهب إلى الطبيب النفسى المتابع حالة ريماس زوجة فارس المقتول، ليسأله إذا كان من الممكن استجوابها أم لا فيخبره أنها تعرضت إلى صدمة شديدة نتج عنها اكتئاب ومن الممكن أن يكون سبب هذه الصدمة أنها رأت قتل فارس. أما أمجد فيؤخر إذن شراء الكاميرات التى طلبت زيزى "آيتن عامر" تركيبها بالمصنع، بحجة أن طلب الشراء لم يتوفر به الشروط المطلوبة، فى حين تذهب زيزى إلى ضابط المباحث لتعطيه العلبة الخاصة بموبايل فارس والمكتوب عليها "رقم السريل"، وحين يذهب ضابط التحقيقات إلى أمجد ويستجوبه بخصوص صور فارس معه وأصدقائهم فينكر أمجد معرفته بأى شىء، وتكشف الأحداث أن فارس أعطى لجبر أحد العمال بالمصنع تليفونه حتى يشترى منه مخدرات بعدما منعت عنه مشيرة الأموال. 
 
و"الكابوس" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى. ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروى أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما.