Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

استطلاع للرأي بريطاني .. براد بيت أكثر الرجال جاذبية وتوم كروز في ذيل القائمة

تاريخ النشر:01-08-2017 / 12:00 PM

استطلاع للرأي بريطاني .. براد بيت أكثر الرجال جاذبية وتوم كروز في ذيل القائمة

تصدر النجم اللامع براد بيت قائمة المشاهير الأكثر جاذبية، في استطلاع للرأي بريطاني نشرت نتائجه اليوم الثلاثاء، بينما احتل توم كروز ذيل تلك القائمة.
وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير الصادر اليوم الثلاثاء بأن بيت -44 عاما- الذي حصل على المركز الأول تفوق على كلوني -47 عاما- الذي تلاه في المركز الثاني.

وجاء في المركز الثالث المغني البريطاني روبي ويليامز -34 عاما- ثم الممثل البريطاني الوسيم أورلاندو بلوم في المركز الرابع، ومن بعده نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام -33 عاما- في المركز الخامس.

وجاء في المركز السادس الإعلامي جوردون رامساي، ثم المنتج التلفزيوني سايمون كويل في المركز السابع، يليه النجمان البريطانيان جود لو وراسل براند في المركزين الثامن والتاسع.

إلا أنه من الواضح خروج النجم الأمريكي الشهير توم كروز "بجدارة" من سباق المنافسة على الصدارة، حيث جاء في المركز العاشر.

بيت" يقاتل النازيين
وبدأ الممثل الهوليودى براد بيت تصوير فيلمه الجديد "إنجلوريوس باستردز"، الذي تدور أحداثه في الحرب العالمية الثانية.

وذكر موقع "بيبول" الأمريكي أن بيت يلعب دور الملازم أول ألدو راين، وهو قائد مجموعة من الجنود اليهود - الأمريكيين، الذين يقدمون على قتل النازيين بقسوة ووحشية.

يشار إلى أن بيت وصديقته أنجلينا جولى وأولادهما الستة انتقلوا مؤخراً للعيش في فيلا في العاصمة الألمانية برلين، حيث يصور فيلمه المثير للجدل.

من ناحية أخرى، تصدرت مهنة رجل الإطفاء قائمة أكثر المهن جاذبية للنساء، تليها مهنة الموسيقي، ثم الطيار، ثم الطبيب، ثم الرياضي، بحسب موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني.