Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

نجوم هوليود يتألقن في حفل توزيع جوائز SAG

تاريخ النشر:11-02-2008 / 12:00 PM

نجوم هوليود يتألقن في حفل توزيع جوائز SAG

بعد إلغاء حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب ولا يزال مصير حفل توزيع جوائز الأوسكار غامضا، بسبب إضراب الكتاب في هوليود والذي يدخل شهره الرابع، حضر نجوم هوليود حفل توزيع جوائز رابطة الممثلين الأمريكيين SAG بمشاعر مختلطة انعكست على اختيارهم للملابس التي حضروا بها الحفل في دورته الرابعة عشرة.

على البساط الأحمر الشهير وقف النجم الأسباني خافير بارديم، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد في نفس الليلة، وقد ارتدي بذلة من تصميم برادا ولكنه اختار أن يكون مظهره سبور ولم يرتد رابطة عنق.

وهو نفس ما فعله أيضا النجم الوسيم براد بيت الذي اختار مظهرا كاجوال بعيدا عن الرسمية وارتدي البذلة مع قميص مفتوح بدون رابطة عنق.

أما النجمات فقد انقسمن إلى فئتين: نجمات ارتدين فساتين كوكتيل قصيرة مثل النجمة ميشيل فايفر وربيبكا روماني والممثلة الشابة إلين بيج بطلة فيلم Juno.

وآخريات انتهزن هذه الفرصة للظهور أما عدسات المصورين بكامل تألقهن وبملابس سواريه أنيقة ومجوهرات غالية الثمن.

النجمة الأسترالية المرشحة لجائزتين من جوائز الأوسكار هذا العام كيت بلانشيت تخلت عن أناقتها المعتادة من تصميم جورجيو أرماني واختارت لهذه المناسبة فستانا بدون حملات من تصميم بالنسياجا لم يخف حملها ذا الستة أشهر.

أما النجمة أنجلينا جولي - صديقة براد بيت- فقد ارتدت فستانا واسعا من الشيفون من تصميم إيرميس Hermes آثار المزيد من التكهنات والشائعات حول حقيقة حملها مرة أخرى.
 نجمات مسلسل DESPERATE HOUSEWIVESإيفا لونجوريا باركر وتيري هاتشر ارتدتا فستانين ملفتين للغاية من تصميم نعيم خان و Badgley Mischka على التوالي.

ونجمات أخريات مثل إلين بومبيو، التي ارتدت نينا ريتشي، وكيت بيكنسيل بفستان من تصميم Luisa Beccaria و ديبرا ميسينج في فستان من تصميم أوسكار دو لا رنتا كانت فساتينهن غاية في الإثارة والأناقة.

أما كيت هدسون فقد اختارت فستان آمبير من تصميم بالمين Balmain.

ملفات متعلقة