Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

ماريا في أعتراف صريح "أندم علي دخولي الفن من بوابة الأغراء .. واكتشفت أنه لا يصنع نجمة"

تاريخ النشر:12-02-2008 / 12:00 PM

ماريا في أعتراف صريح "أندم علي دخولي الفن من بوابة الأغراء .. واكتشفت أنه لا يصنع نجمة"

استمرارا لمسلسل النجاح بالأغنيات المنفردة الذي تتبعه المطربة اللبنانية "ماريا" منذ ظهورها قبل سنوات على ساحة الغناء العربية؛ قررت ماريا تصوير أغنية جديدة تصدرها خلال الفترة المقبلة في كليب يعرض حصريا على شاشة قناة فضائية منتجة لأعمالها.

الأغنية تحمل اسم "الماس"، وهي من كلمات زميلها في الشركة نفسها النجم الشاب إيوان، وألحان أحمد ماضي.

وعن فكرة الكليب وتوقعات البعض بأنه سيظهر بشكل مثير كعادتها في تصوير الكليبات قالت "لا أرى أنني وجاد نقدم تلك النوعية من الكليبات لكنني أعتقد أننا نقدم إبداعا فنيا، وهو ما لا يجوز معه الحكم بالإثارة أو مثل تلك الأفكار؛ إننا نقدم أفكارا نرى أنها مناسبة لفكرة الكلمات واللحن والتوزيع".

وكانت ماريا انتهت من تسجيل الأغنية قبل أيام في استوديوهات الصوت في بيروت، واتخذت قرارها على الفور بتصويرها مع المخرج جاد شويرى الذي وقع على كل كليباتها السابقة.

ماريا وجاد قاما بتنظيم العديد من جلسات العمل بينهما للوصول لفكرة تصوير الكليب، وصرحت المطربة اللبنانية -في حديث خاص لموقع mbc. net- أنها تريد خروجها بشكل مختلف؛ إذ قالت "اتفقت مع المخرج جاد شويرى صاحب أفكار كل كليباتي السابقة على تنفيذ فكرة جديده وغير مستهلكة أطل بها على الجمهور من جديد بعد غيابي الفترة الماضية لذلك لم أنتظر الانتهاء من التحضير لألبومي الجديد لأقوم بتصوير الكليب واخترت مع المسؤولين في الشركة الأغنية التي كتبها صديقي الفنان إيوان، ولحنها أحمد ماضي، وهي أغنية "الماس" لتصويرها".

وعن ألبومها الجديد أضافت ماريا "بدأت العمل فيه منذ فترة، وأقوم حاليا باختيار وتسجيل أغنياته، لكنني لم أنته من العمل فيه بشكل نهائي؛ وتتولى إنتاجه شركة ميلودي المسؤولة عني فنيا وإنتاجيا، كما أنوي ضم أغنية "الماس" التي سأقوم بإصدارها سينجل لأغنيات الألبوم".

وماريا هي صاحبة الأغنية الشهيرة "العب"، وهي أغنية أثارت الجمهور العربي عليها، نظرا لإباحيتها المفرطة، لكنها طلبت الصفح من جمهورها العربي.

وقالت ماريا -في تصريحات صحفية سابقة- "أرجو أن يغفر لي الجمهور العربي أنني دخلت الفن عن طريق الإغراء والملابس العارية، وكنت أرغب في الوصول للشهرة بسرعة خاصة أنني عانيت في حياتي كثيرا؛ حيث نشأت في أسرة فقيرة، واضطررت للعمل في متجر لبيع الملابس، وأول أجر حصلت عليه كان مائة دولار أعطيته لوالدتي التي كانت في أشد الحاجة إليه".

وعن المرحلة المقبلة قالت "سأتبع أسلوبا جديدا، وأركز على صوتي بعيدا عن الشكل لأنني اكتشفت أن الإغراء لا يصنع نجمة".