8 وسائل بديلة للتعبير عن الحب في رمضان

 8 وسائل بديلة للتعبير عن الحب في رمضان
8 وسائل بديلة للتعبير عن الحب في رمضان

من الخطأ الاعتقاد أن الحب محصور بالكلمات، فللرومنسية طريق عملي يعبّر عنها بالتصرفات الإهتمام. إنّها فرصتك في رمضان لتعبّر لها عن حبّك بعيداً عن الكلمات. خذ لككما وقتاً للتحدّث والضحك وتمضية فترات من الراحة معاً.
 
وفيما يلي مجموعة من أفضل الوسائل التي يخبر عن طريقها الرجل زوجته بأنه يحبها من دون الحاجة إلى النطق بأي كلمة :
1- مساعدة الزوجة في غسل الأطباق وتنظيف المنزل والعناية بالأطفال خير تعبير عن تقدير الزوج لجهود زوجته ورغبته بتخفيف الأعباء المنزلية عنها.
 
2- عليك أن تأخذ زوجتك من وقت لآخر إلى مكان احتضن ذكريات خاصة لكما في أيام الخطوبة وبداية الزواج، فالزوجة تدرك من خلال هذا التصرف أن زوجها لا يزال يحبها ويرغب بإعادة الأيام الخوالي.
 
3- امنح زوجتك الوقت الكافي لتتحدث وتخرج ما بداخلها من مشاعر، فهذا يساعد على فهمك لها بشكل أعمق، ويعطيها الانطباع بأنك تحب الاستماع إلى حديثها.
 
4- لا تقاطعها وهي تتحدث، وأظهر لها أنك مهتم بآرائها وأفكارها حتى لو لم تكن كذلك، فالمرأة تحب أن تشعر باهتمام زوجها بكل تفاصيل حياتها.
 
5- أخرج الصور القديمة لكما من وقت لآخر واستعرضها مع زوجتك، فتذكر أيام الحب الأولى يعيد تأجيج المشاعر بينكما.
 
6- أمسك بيدها عندما تخرجان من المنزل، فهذا الأمر على بساطته يشيع جواً من الحب والألفة بينكما، ويزيد من شعور زوجتك بالطمأنينة إلى جانبك.
 
7- اطلب رأي زوجتك في الأمور الهامة التي تتعلق بمستقبكما معاً، لتعطيها انطباعاً بأنها جزء هام من حياتك ولا يمكنك الاستغناء عنها أو التخطيط للمستقبل بمعزل عنها.
 
8- لا تضيق عليها كثيراً وأعطها الفرصة للخروج برفقة صديقاتها، ولكن عليك أن تحرص على الاتصال بها والاطمئنان عليها من وقت لآخر حتى لا تشعر بأنك تهملها أو تشعر بالراحة بعيداً عنها، ولا بأس بأن تحضر لها مفاجأة بسيطة كعشاء رومانسي لدى عودتها لتعلم أنك كنت تفكر بها طوال الوقت.