كيف ومتى ترتدين أحذية جلد الفهد Leopard بأنواعها؟

 كيف ومتى ترتدين أحذية جلد الفهد Leopard بأنواعها؟
كيف ومتى ترتدين أحذية جلد الفهد Leopard بأنواعها؟

تمتاز الأحذية المطبوعة بجلد الفهد أو كما تعرف بـ Leopard بأنها أحذية محايدة، نعم هي بالفعل محايدة وهذا يعني أنها تتكامل مع العديد من ألوان الملابس، بل وتبدو رائعة لذا نجد أن الأحذية المطبوعة بجلد الفهد موضة لا تنتهي أبداً؛ فهي دائماً متواجدة كل عام وبكل موسم ولكنها قد تثور في بعض الأوقات وتصبح هي الأكثر انتشاراً.
 
تلك الأحذية لا تتناسب فقط مع ألوان الملابس وإنما أيضاً تتماشى مع جميع المناسبات والأوقات؛ لأن منها عدة موديلات فمنها حذاء الفهد ذو الكعب العالي، الحذاء الأرضي المنخفض والذي في حد ذاته ينقسم لعدة موديلات وأيضاً الحذاء الرياضي.
 
وفيما يلي ستتعرفين على تلك الموديلات وستعرفين متى يمكنك ارتداء كل واحد وما هو الأفضل مع ارتدائه.. فطالعي ما يلي:
 
1- حذاء الفهد من أجل العمل:
أنيق حذاء الفهد حينما ترتدينه من أجل الذهاب للعمل، ولكن لجعله أكثر تناسباً فمن الأفضل ارتداء المنخفض منه العملي الذي يساعدك على الحركة المرنة والتمشي دون الشعور بالتكلف والتعب من ارتدائه.
 
تظهر أناقة حذائك الفهدي المنخفض مع ارتدائه مع سروال قصير كلاسيكي يصل حد عظمة القدم أو يمكنك ارتداءه مع سروال أقصر من ذلك ينخفض لتحت الركبة ينتمي للألوان البحرية، السوداء أو اللون الكاكي ثم من أعلى بلوزة وسترة فوقها لتوحي بالجو المهني الذي يتسم بالعملية.
 
2- حذاء الفهد مع فستان:
من الرائع ارتداؤك لزوج من الأحذية Leopard على فستان قصير أو متوسط الطول فهو يعطي مظهراً أنثوياً ساحراً وجريئاً.
ولمظهر أكثر أناقة لا يوحي بالتكلف فمن الأفضل أن ترتدي الحذاء ذا الكعب الذي يبلغ ارتفاعه 4 سنتيمترات أو أقل، والحذاء الفهدي الذي لا ينتمي لمجموعة البلاتفورم.
 
نصيحة:
 يمكن لأحذية الليوبارد أن تكون خادعة عند ارتدائها مع فساتين أو تنانير ضيقة جداً أو قصيرة بطريقة مبالغ فيها، فتوحي بمظهر الفتاة اللعوب أو المغامرة، لذا عليك بتوخي الحذر مع هذا النوع من الأحذية فرغم أنه رائع ومثير إلا أنه خادع.
 
3- حذاء الفهد مع نمط الكاجوال:
يمكن لحذاءLeopard   ذى اللونين الأبيض والأسود أن يتماشى بشكل رائع مع الملابس الكاجوال ، فيمكنك ارتداءه مع بنطال جينز وسترة بيضاء.
 
4 - حذاء وشنطة:
أحذية Leopard ليست فقط باللونين الأسود والبني، وإنما يصدر منها عدة ألوان كالأبيض والأسود، البيج أو الكريمي off-white مع الأسود، الزيتوني والأسود وأيضاً النبيذي الداكن مع الأسود، وللحق أن جميعهم رائع ويمكنك التقاط لون حذاء متطابق مع حقيبة يد وستبدين رائعة.
 
نصيحة:
من الأفضل أن تبتعدي عن موديلات نقوش الفهد التي هي صغيرة جدا أو الألوان الساطعة للغاية كالأصفر المزهر بشكل غير طبيعي لأنها تميل لأن تبدو رخيصة.
 
5- أحذية الفهد الرياضية:
هناك موديلات رائعة رياضية من تلك الأحذية ويمكنك ارتداءها مع سروال جلدي ومعطف ضخم، ولكن احرصي على أن ترتدي الأحذية التي ترتفع قليلاً عن الأرض بكعب متساوٍ ولا ترتدي الحذاء المنخفض للغاية.