صحيفة بريطانية .. مادونا اشترطت على طليقها ألا يعاقبها بالجنس

كشفت صحيفة بريطانية الأربعاء 29 أكتوبر/تشرين الأول الجاري أن مادونا حاولت التحكم في زوجها المخرج جاي ريتشي والسيطرة عليه تماما، من خلال "عقد زواج" يتضمن بنودا قاسية قد لا يقبلها رجل آخر، من بينها عدم استخدام الجنس كعقاب


وأفادت صحيفة "صن" الشعبية بأن "القواعد" التي اتفقت عليها مادونا مع زوجها البريطاني تنص على أن ريتشي ملزم بأن يعمل على "إثراء حياة زوجته العاطفية والروحية"، وأن يخصص عدة ساعات أسبوعيا لقراءة كتب طائفة "الكابالا" اليهودية معها.

كما تضمنت قواعد "العقد" بندا ينص على أن الطرفين -مادونا وريتشي- يجب أن يخصصا وقتا "للتعبير عن مشاعرهما الجنسية"، وأنه يجب عليهما "عدم استخدام الجنس كعصا لعقاب أحدهما الآخر".

كما تتضمن التعليمات الألفاظ التي يتعين على ريتشي -40 عاما- استخدامها في خلافه مع مادونا -50 عاما- "لحل الشجار بطريقة بناءة".

وأضافت الصحيفة أن "العقد" ينص على أنه لا يحق لريتشي الصراخ في وجه مادونا، ولكن يجب عليه بدلا من ذلك أن يقول بهدوء "فهمت أن تصرفاتي أغضبتك.. من فضلك ساعديني على حل ذلك".

ونقلت الصحيفة -عن مصادر- قولها إن مادونا علقت هذا العقد على جدار بمنزلهما في نيويورك، بعدما طلب النجمان مساعدة مستشاري خلافات زوجية قبل عامين، مضيفة أنه في حال مخالفة ريتشي لتعليمات العقد، كانت مادونا تذكره بها قائلة "العقد يا جاي العقد".

عروض الانفصال
من ناحية أخرى، ذكر موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني أن ثمة تقارير تؤكد أن ريتشي رفض أول عروض الانفصال التي قدمتها له مادونا، وهو الحصول على مبلغ 31 مليون دولار مقابل الطلاق بعيدا عن قاعات المحاكم.

وتشير تقديرات إلى أن ثروة مادونا تصل إلى 468 مليون دولار.

يذكر أن مادونا وزوجها كان قد أعلنا مطلع الشهر الجاري أنهما قررا الانفصال. ومنذ وقتها وهما يتبادلان الاتهامات حول مسؤولية كل منهما عن المشاكل التي أدت إلى انهيار حياتهما الزوجية.

يشار إلى أن مادونا لديها ثلاثة أبناء هم لورديس -12 عاما- وهي ابنتها من علاقة سابقة، وروكو -سبعة أعوام- وهو ابنها من ريتشي، وابنهما بالتبني ديفيد باندا -ثلاثة أعوام-.

ونقلت مجلة "فوكوس" الألمانية -على موقعها الإلكتروني، الاثنين 27 أكتوبر/تشرين الأول الجاري- أن مادونا كانت تشكو كثيرًا من أن ريتشي كان يرغب في عيش حياة عائلية طبيعية لم تتوافق مع ذوق ملكة البوب الشهيرة.

ونقلت المجلة -عن وسائل إعلام بريطانية- أن ريتشي كان يرغب أن تقوم مادونا بغسل سيارته صباح كل أحد، وأن يجلس معها ومع الأطفال على الأريكة لمشاهدة مسلسل تلفزيوني.

وذكر أحد الأصدقاء المقربين أن مادونا حاولت -في بداية زواجها- أن تكون زوجة مثالية لريتشي، لكنهما كانا مختلفين في الطباع منذ البداية، فمادونا تحب أسلوب الحياة الفاخرة، بينما ريتشي كان يحب الحياة العائلية ومتمسكًا بعلاقته معها.