Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

كيف تفكرين عندما لا تجدين فارس أحلامك؟

تاريخ النشر:29-07-2015 / 04:50 PM

 كيف تفكرين عندما لا تجدين فارس أحلامك؟
كيف تفكرين عندما لا تجدين فارس أحلامك؟
قد لا تلتقي المرأة أحياناً بفارس أحلامها بسبب بعض الأمور التي تطرأ فجأة على حياتها، أو لبعض الأسباب التي لا تعرفها هي، وعلى المرأة أن تعرف أن الشاب الذي يريد أن يتزوج قد يتأخر في أن يخطو خطوة كهذه كي يتأكد من أن وضعه يسمح له بذلك وأنه يستطيع أن يؤمّن لها كل ما تطلبه في حياتها.
 
نعرف كيف تفكرين، وأن هناك بعض الأمور التي تخطر ببالكِ عندما لا تجدين فارس أحلامك:
1- أنّك وحيدة لسبب ما: 
عليكِ أن تُبقي في رأسكِ فكرة أنّك وحيدة لسبب ما، سواء أكان الأمر جيّداً أم سيئاً، ولكن في كلّ الحالات أنت لم تجدي ذلك الشخص الذي يرهف له قلبكِ والذي تشعرين بأنّه قد يغيّر لكِ واقعكِ بكامله ويجعلك تعيشين أجمل الأوقات لذلك كونكِ ما زلت وحيدة ليس بالأمر الصعب.
 
2- تخافين من الحميمية:
 قد تكونين خائفة جداً من الحميمية، تخجلين ربما من ذلك الشخص الذي سيصبح زوجك ولا تفكرين بما قد يحصل معك في المستقبل، لذلك تحاولين قدر المستطاع أن تطيلي فترة وحدتك، ولكن ذلك ليس بالأمر الخاطئ بل يعني أنك شخص مميز ومغاير للآخرين.
 
3- من الأفضل الانتظار بدلاً من الندم: 
قد تشعرين بأنّ من الأفضل لك الانتظار لأنكِ تشعرين بأنّك قد تندمين في وقت لاحق، وأنت تتجنّبين ذلك قدر المستطاع، لهذا السبب لا تفكّرين بالارتباط قبل أن تتأكّدي من ذلك الشخص الذي تودّين قضاء حياتكِ معه.
 
4- لا تستجيبي للآخرين: 
قد يقول لك الآخرون الكثير من الأمور التي لن ترضي بها أنتِ، وقد تسمعين كلامهم وتأخذينه بالاعتبار أو لا تفعلين ذلك، ولكن في كلّ الحالات فإنّ الأمر بيدكِ وحدك وعليك أن تُبقي هذا الأمر في رأسكِ إن كنت لا تزالين وحيدة.
 
5- ما زلتُ شابةً:
إنّ الفتاة إذا وصلت حتى عمر الثلاثين ولم تتزوج فهي لا تزال شابة بالتأكيد، ويمكنها أن تتزوج وأن ترتبط بشخصٍ مميّز وتكمل حياتها معه حتى آخر أيامها، أبقي في رأسك أنك ستبقين شابة دائماً.
 
6- إنّه أقرب مما قد تظنّين: 
ربّما الشاب الذي قد يصبح زوجك المستقبليّ أقرب إليك ممّا تظنّين ولكنّك لا ترينه أو لا تريدين رؤيته لأنّك تصرفين الفكرة من رأسك.
 
7- تستحقّين الانتظار:
 تستحقين الانتظار لتجدي فارس أحلامكِ المناسب لكِ لألا تمضي حياتكِ مع أي شخص لمجرّد أنّك تريدين الارتباط.