Top
موقع الجمال

شارك

الصحة العامة

حلول بسيطة تمنحك عينا أكثر جمالا

تاريخ النشر:30-07-2015 / 04:32 PM

حلول بسيطة تمنحك عينا أكثر جمالا
المشكلات التي تصيب منطقة محيط العين من أخطر الأمور التي تصيب المرأة بالقلق، فكل النساء يسعين للحصول على بلا عيوب لأنها مفتاح الجمال وعنوانه.
ولأن البشرة حول العين رقيقة وحساسة جدا، يظهر عليها التعب وعلامات التقدم في السن بشكل سريع، وهناك مجموعة من الحلول الفورية التي يمكنها أن تساعد المرأة في التغلب على مشكلات محيط العين، وهذه الحلول هي:
 
- انتفاخ العينين:
سببه الرئيسي هو احتباس السوائل في الجسم، وهذا يحدث بسبب الإفراط في تناول الأطعمة المالحة مثل المخللات أو عدم شرب كمية كافية من الماء، وللتخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت، ضعي شرائح من الفراولة المبردة على العينين، تحتوي الفراولة على عناصر تشد البشرة تساعد على التخلص من السوائل الزائدة حول العين بالإضافة إلى نسبة عالية من الفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تضيء البشرة وتحميها من الداخل والخارج.
 
 - الهالات الداكنة تحت العين:
غالبا ما تكون الهالات الداكنة شيء وراثي يصعب التخلص منه تماما، ومع التقدم في السن تزداد المسألة سوء بسبب انخفاض نسبة الكولاجين وهذا ما يجعل البشرة أكثر رقة حتى يظهر الدم من تحتها وتزيد من شكل السواد تحت العين.
 
ولحل هذه المشكلة، جربي وضع خاف للعيوب ذو فعالية مزدوجة، يحتوي Soap & Glory Trick & Treatment على صبغات صفراء تخفي اللون البنفسجي تحت العين وتعكس الأنوار كما أنه يحتوي على مادة الهالوكسيل Haloxyl التي تشجع دوران الدم الراكد وتفتيح لون البشرة.
 
- التجاعيد حول العين:
السبب الرئيسي لظهور التجاعيد حول العين هي قلة الكولاجين في البشرة، إذ أن الانخفاض في نسبة الكولاجين يؤثر على مرونة الجلد ومع الوقت، تصبح خطوط التعبير أعمق حتى تتحول إلى تجاعيد دائمة.
 
هناك بعض العلاجات المتوفرة في الأسواق التي تملأ هذه الخطوط ولكن Frownies Eye Gels تقدم حلا ينافس البوتوكس في فعاليته، تحتوي هذه اللصقات الهلامية على كولاجين الصبار الذي يعزز مرونة البشرة وحمض الهايلورونيك hyaluronic acid للترطيب العميق ومجموعة من الفيتامينات المضادة للأكسدة، احتفظي بها في الثلاجة ثم ضعي اللصقات تحت العين لمدة 15 دقيقة.