Top
موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

كيف تتألقين بجمال ساحر وأخاذ في شهر العسل لتخطفي قلب عريسك

تاريخ النشر:02-08-2015 / 12:50 PM

كيف تتألقين بجمال ساحر وأخاذ في شهر العسل لتخطفي قلب عريسك
أنت الآن عروس جديدة والكل يترقبك، ينظر إليك ولابد أن تكوني متألقة وأنيقة دوماً في إطلالاتك خاصةً خلال شهر العسل لتستطيعي أن تمتلكي قلب زوجك وتكسبي حبه،
لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة من النصائح التي يمكنها أن تساعدك وترشدك بكيفية الاهتمام بنفسك خلال شهر العسل ومابعده لتحافظي على رونقك وجمالك.
 
إن الإطلالة أو النظرة الأولى التي سيكونها عنك الآخرين هي أساسية ومهمة جداً لذلك لابد أن تحرصي على الاهتمام دوماً بإطلالتك ورشاقة قوامك وألا تستسلمي للسمنة كالكثير من الفتيات اللواتي ما إن يتزوجن حتى يستسلمن لزيادة الوزن بطريقة كبيرة، اتبعي إذاً نظاماً غذائياً صحياً وغنياً بالبروتينات والخضار والفاكهة قبل الزواج بفترة لتحصلي على قوام ممشوق وبشرة نضرة ومشرقة، ولا تغفلي تناول الماء بكميات كبيرة فهو ضروري جداً لجمالك.
 
لابد أن جمال يديك هو أمر أساسي خاصةً  كونك عروس جديدة ولابد أن يكون كل مافيك أنثوياً ونضراً، استخدمي كريمات تنعيم اليدين بشكل دائم واحرصي على الاهتمام بتقليم وجمال أظافرك فهي التي تبرز جمال يديك وتمنحهما مظهراً رائعاً، إذا كنت ذاهبة في رحلة لقضاء فترة شهر العسل فمن الضروري أن تكوني فكرة عن الطقس وطبيعة البلد الذي ستسافرين إليه، وذلك لتختاري الملابس والأزياء المناسبة لذلك البلد. بالإضافة لاختيار الكريمات المناسبة أيضاً. 
 
بشرتك أيضاً تتحدث عنك وهي تعكس مدى اهتمامك بنفسك وجمالك، ولذلك لابد أن تحرصي على الاهتمام والعناية بها واستعمال الكريمات والغسول المناسب لها، و ذلك بالإضافة لعمل تقشير طبيعي وخفيف لبشرتك بشكل دائم لتبدو مشرقة وناعمة.
 
إن أحد أهم الأشياء التي عليك ألا تغفلي الاهتمام بها هي الشفتين والحفاظ عليها رطبة وجميلة دوماً وذلك من خلال تقشيرها واستخدام المرطبات المناسبة لها.
 
كما أن شعرك والذي يعد تاج جمالك له حصة من العناية أيضاً ولذلك عليك الحفاظ عليه مصففاً ومرتباً دائماً، واستخدمي الكريمات والمستحضرات للعناية بالشعر ليبقى حيوياً صحياً ولامعاً.