نصائح للحفاظ على مكياجك في الصيف

 نصائح للحفاظ على مكياجك في الصيف
نصائح للحفاظ على مكياجك في الصيف

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة استخدام المكياج في فصل الصيف وخاصة في أوقات النهار، وذلك لتأثر المكياج السريع بارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس المزعجة.
ولتتمكني من الحفاظ على مكياجك عند الخروج في فصل الصيف ووقت الظهيرة عليكِ بإتباع النصائح التي تستعرضها مجلة حياتكِ بين يديكِ في هذه المقالة لتحتفظي بمكياج مثالي وخالٍ من تأثيرات درجات الحرارة المزعجة.
 
أنواع المكياج
احرصي عند اختيار مكياجك في فصل الصيف على اختيار المنتجات المناسبة لارتفاع درجات الحرارة والمخصصة للاستخدام في فصل الصيف حتى تتجنبي ذوبان المكياج على بشرتك نتيجة ارتفاع درجة الحرارة مما يؤثر على جاذبيتك وجمالك.
 
كريم الأساس
ينصح العديد من خبراء التجميل بأهمية وضع كريم الأساس قبل البدء في وضع البودرة خاصة في فصل الصيف لتجنب تأثير ارتفاع درجة الحرارة على البشرة خلال نهار الصيف.
 
الكونسيلر
عليكِ باختيار كونسيلر من النوع الجيد والمضاد للماء حتى يجعل بشرتك محتفظة بالمكياج لفترة طويلة ولا تتأثر بدرجات الحرارة.
 
الماسكارا
عليكِ أن تحددي الماسكارا المضادة للماء عند قيامك بشراء عبوة ماسكارا جديدة حتى تتجنبي الوقوع في مشكلة ذوبان المكياج على بشرتك والناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.
 
أحمر الخدود
اختيارك لوضع أحمر الخدود البودرة على بشرتك في فصل الصيف قد يكون اختيار غير مناسب، لكن إذا رغبتِ في ذلك فعليكِ أن تختاري لونًا خفيفًا والحرص على عدم الإفراط في استخدامه.
 
أحمر الشفاه
قومي باختيار أحمر شفاه خفيف وغني بالعناصر المرطبة لتجنب الوقوع في تأثيرات التعرض لأشعة الشمس، فترطيب الشفاه عن طريق استخدام أحمر شفاه غني بالعناصر المرطبة يساعد في الحصول على شفتين ناعمتين وجذابتين.