Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

الحقيبة المثالية لهذا الصيف

تاريخ النشر:03-08-2015 / 04:06 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

حقيبة ذهبية

 حقيبة ذهبية

معروضة باسم La Vie Petite Gold مصنوعة من خامات طبيعية بلون القش متألقة جدا لأنها مطرزة بالترتر الذهبي حتى تجعل يومك في الصيف ينبض بالحياة، جيدة التهوية جدا وحجمها جيد لحمل احتياجاتك، متوفرة بسعر 39$.

حقيبة النخيل

 حقيبة النخيل

حقيبة يد غير عادية تشبه في شكلها السلة مصنوعة من قش النخل المشغول عليه أوراق النخل الخضراء لتمنحها لمسة من الطبيعة، لها يدان على شكل ضفيرة150 £.

حقيبة بتفاصيل جلدية

 حقيبة بتفاصيل جلدية

صناعة يدوية  مغربية من قش النخيل بيدان مضفرة مزينة من حافتها بلمسات جلدية على شكل مثلثات يتدلى منها أربطة من الخرز الملون وفي طرفه شراشيب بيضاء بنفس لون الجلد وبها سوستة من القماش، متوفرة في الأسواق بسعر 117$.

حقيبة بلمسات الأحمر

 حقيبة بلمسات الأحمر

حقيبة بشكل السلة مصنوعة من قش النخل بمقابض من جلد التمساح لونها أحمر لامع، عملية جدا لأنها ستحمل كل شيء، متوفرة بسعر 695$.

أفضل ما يحمله لك التسوق الصيفي هو حقيبة الصيف المثالية، وذلك لأن الحقائب المخصصة للصيف بها مميزات ليست في غيرها من الحقائب الأخرى، فهي جيدة التهوية أنيقة وكبيرة بدرجة كافية لحمل كل احتياجاتك الضرورية وأكثر، ولتتعرفي على أحدث صيحة هذا العام يمكنك أن تلقي نظرة على الباقة التالية وبها كل التفاصيل التي ستخطر ببالك فيما يخص أي حقيبة.