Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بول مكارتني يوافق على تسوية طلاق بقيمة 55 مليون جنيه استرليني !!

تاريخ النشر:18-02-2008 / 12:00 PM

بول مكارتني يوافق على تسوية طلاق بقيمة 55 مليون جنيه استرليني !!

أخيرا انتهت قضية الطلاق بين عضو فريق البيتلز السابق بول مكارتني،65 عاما، وزوجته هيذر ميلز، 40 عاما، بما تشتهي هذه الأخيرة، وهي تسوية دسمة تصل إلى 55 مليون جنيه استرليني، حسب ما نشرته جريدة «الديلي ميل» يوم أمس. وذكرت الصحيفة أن الطرفين توصلا لاتفاق شفهي أمس الجمعة فيما يعتبر أغلى طلاق في تاريخ بريطانيا.

ونقل الزوجان الشهيران دعواهما القضائية لاحدى محاكم الاسرة بلندن يوم الاثنين الماضي لانهاء المعركة القانونية التي استمرت لمدة عامين. وفيما وكل بول ماكرتني قضية الدفاع عن حقوقه إلى كبار المحامين، اختارت هيذر ان تدافع عن نفسها وفي الوقت ذاته تقوم بمهمة الاستنطاق بدل توكيل محامين عنها.

والسبب كما شاع من قبل انها لا تملك مصاريف المحامين الباهظة، إضافة إلى انسحاب محامييها السابقين بسبب تصريحاتها التلفزيونية. ولهذا السبب ارتأى القاضي ان تفكر في كل التفاصيل خلال إجازة نهاية الاسبوع حتى تفهم تماما التفاصيل التي ستوقع عليها، وربما استشارة محامين لهذا الغرض.

ويتوقع ان يوقع على الاتفاق رسميا غدا الإثنين لتنتهي واحدة من أشهر حالات الطلاق وايضا أغلاها لحد الآن، إذ يفوق الـ48 مليون جنيه استرليني التي دفعها رجل الأعمال البريطاني جون تشارمان العام الماضي لطليقته. وانفصل مكارتني عن ميلز عارضة الازياء السابقة بعد زواج استمر أربعة أعوام في مايو (أيار) 2006. وذكرت الصحيفة أن مكارتني سيدفع 20 مليون جنيه دفعة واحدة لميلز ثم يواصل دفع 2.5 مليون جنيه سنويا حتى تبلغ ابنتهما بياتريس (أربعة أعوام) 18 عاما، كما سيتم توفير أربعة حراس لحماية ميلز لمدة 24 ساعة، سواء كانت برفقة ابنتهما أم لا. وفي مقابل هذا الكرم، وافقت ميلز، على عدم التحدث عن زواجها بمكارتني.