Top
موقع الجمال

شارك

مجوهرات ومقتنيات

«IWC Connet» .. ساعة ستغنيك عن أجهزة كثيرة

تاريخ النشر:18-08-2015 / 04:02 PM

«IWC Connet» .. ساعة ستغنيك عن أجهزة كثيرة
من الإصدارات التي يترقبها عشاق الساعات العصرية والمتطورة بفارغ الصبر ساعة رياضية غير عادية بقدر ما هي ذكية ستغني صاحبها عن الكثير من الأجهزة الأخرى. ومما لا شك فيه أنها ستروق لرجل شاب يحب التكنولوجيا وفي الوقت ذاته يعشق الساعات الكلاسيكية. 
 
المهم أن الساعة الجديدة ستطرحها الدار السويسرية «آي دبليو سي شافهاوزن» قريبا وستتمتع بجهاز أطلقت عليه اسم «آي دبليو سي كونيكت» IWC Connet وهو عبارة عن أداة توضع في أحزمة ساعاتها الميكانيكية لتتيح لصاحبها إمكانية التحكم بأجهزة معينة وتوفير تعقب كامل لها، بعد وصلها بإنترنت الأشياء. 
 
بعبارة أخرى هي ساعة تمكن صاحبها من التحكم بأجهزته المترابطة مع بعضها البعض من خلال شبكة الإنترنت والتفاعل معها أيضا، وهو يشرحه جورج كيرن، المدير التنفيذي للدار بقوله، أنه لاحظ أن الكثير من الزبائن يضعون أجهزة متصلة متعددة إلى شبكة الإنترنت إلى جانب ساعاتهم، ما أوحى له بالفكرة وشجعه على العمل مع شركية تكنولوجيا رقمية بهدف تطوير حل أنيق يتكامل مع جمالية الساعات وفي الوقت ذاته يتخلص من أي أجهزة إضافية من دون أن يؤثر ذلك على شخصية الساعة وميزاتها الأساسية التي تتمثل في كونها ميكانيكية مصنوعة يدويا، علما بأن البداية ستكون مع ساعات «بيغ بايلوت» Big Pilot.