Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

"سبايس جيرلز" يفاجئن الجمهور بمشاركة أطفالهن الغناء علي المسرح

تاريخ النشر:22-02-2008 / 12:00 PM

"سبايس جيرلز" يفاجئن الجمهور بمشاركة أطفالهن الغناء علي المسرح

فاجأت نجمات فريق سبايس جيرلز (فتيات التوابل) الغنائي الشهير جماهيرهن، حينما أشركن أطفالهن الغناء معهن على المسرح، خلال حفل في نيويورك.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في موقعها الإلكتروني الأربعاء (20 فبراير /شباط الجاري) أن نجمات الفريق ظهرن على المسرح مع أطفالهن وسط أحد العروض الغنائية، الأمر الذي أثار إعجاب جماهير الحفل.

واستطاع الأطفال الصغار أن يسرقوا الأضواء من أمهاتهن؛ حيث أحضرت ميلاني براون ابنتها أنجل -10 شهور- التي أنجبتها من الممثل الكوميدي الأمريكي إيدي ميرفي، كما أحضرت جيري هالويل طفلتها بلوبيل مادونا -19 شهرا-، وكذلك فعلت إيما بونتون مع طفلها الرضيع بيو -6 أشهر-.

كما صعد أبناء فيكتوريا بيكهام الثلاثة بركولين -8 أعوام- وروميو -5 أعوام- وكروز -3 أعوام- على المسرح، وكان ابنها الأصغر كروز أكثر الأطفال جذبا للأضواء؛ حيث فاجأ الجمهور بأداء محترف لإحدى الرقصات.

وتقول فيكتوريا الشهيرة ببوش التي لديها ثلاثة أطفال من زوجها نجم كرة القدم دافيد بيكهام "لقد شاهدنا أكبر عدد ممكن من الجمهور، ولكننا لم نقل أي شيء بخلاف أن عائلاتنا لها الأولوية وجميعنا لديه أطفال مرتبطون بالعودة إلى مدارسهم".

أما براون الشهيرة بميلاني المخيفة، والتي لديها ابنتان، إحداهما من الممثل الكوميدى ايدى ميرفي فتقول "إننا أمهات وهذا له الأولوية في حياتنا".

هاليويل لديها ابنة، وبانتون الشهيرة ببيبي لديها ابن، أما تشيسهولم فهي الوحيدة التي ليس لديها طفلا.

ولكن الفريق ترك الباب مفتوحا أمام القيام بعروض موسيقية في المستقبل، وقالت هاليويل "لا يمكن أن نقول "أبدا"؛ لأنه لو سألتني منذ 10 سنوات عما إذا كان سبايس جيرلز سيقومون بالغناء معا من جديد.. لأجبت "مستحيل".

وتضيف "يمكن أن نقول الآن "لا"، لن يحدث هذا ثانية، ولكننا لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل!".

وفي السياق نفسه شعرت عضوة الفريق ميلاني تشيسهولم بالغضب من إلغاء العروض المقررة للفريق في عدة دول، بسبب ارتباطات هاليويل وفيكتوريا العائلية.

وتريد استمرار الفريق بدونهما مما ينذر بحدوث انقسامات في الفريق.

وعلى الرغم من نفي تشيسهولم لحدوث أي انقسام إلا أنها صرحت بأنها تنوي الاستمرار في مشوارها الفني، وتريد القيام بجولة فنية مع بانتون وميلاني.

وقالت تشيسهولم "إذا أرادتا مشاركتي فسيكون شيئا جميلا، فأنا أستمتع بالغناء مع الفتيات، وسيكون ذلك رائعا فانا دوما أحببت الغناء مع ميلاني، وقمنا بغناء دويتو في أول جولة فنية قام بها الفريق، وأعتقد أن أصواتنا متلائمة معا، وكذلك صوت إيما ايضا متلائم مع صوتي".

نود الغناء لمانديلا
إلى ذلك، أعلن أفراد الفريق مؤخرا أنهم يودون بشدة الغناء للرئيس السابق لجنوب إفريقيا نيلسون مانديلا في عيد ميلاده الـ90 في يونيو/حزيران المقبل، على الرغم من أنه لم توجه إليهم الدعوة الرسمية لعمل ذلك حتى الآن.

وفي حديث مع وكالة رويترز في كواليس حفلهم في نيويورك يوم الإثنين الماضي الـ18 من فبراير/شباط أعرب أعضاء فريق البوب الإنجليزي الخمسة "جيري هاليويل" و"فيكتوريا بيكهام" و"ميلاني تشيسهولم" و"ميلاني براون" و"ايما بيرتون" عن رغبتهم الشديدة وتحمسهم للقيام بهذا.

وكانت جريدة "ديلى ميرور" الإنجليزية قالت "إن مانديلا متشوق جدا لرؤية الفريق -الذي عاد للغناء معا في أواخر عام 2007، وللقيام بجولة فنية عالمية وتسجيل ألبوم يضم أشهر أغانيهم الناجحة.

وتقول تشيسهولم الشهيرة بسبايسي الرياضية "إننا أصدقاء جيدون لمستر مانديلا، ونحب بشدة أن نقوم بالغناء من أجله ثانية".

وفريق "سبايس جيرلز" كانوا قد قابلوا مانديلا في عام 1997 وقت أن كان رئيسا لجنوب إفريقيا، ووجه إليهم الدعوة لزيارة مقره في بريتوريا لتبادل الحديث والتقاط الصور معه، وقت أن كانوا في جنوب إفريقيا للمشاركة في حفل جوهانسبيرج الغنائي الخيري.

ويتردد أن الفريق اضطر للاعتذار عن دعوة مانديلا للغناء في عيد ميلاده الـ89 في العام الماضى بسبب حمل "بيرتون" عضوة الفريق في طفلها الأول.

وتقول هاليويل الشهيرة بجينجر "لقد شرفنا بمقابلة الرجل، وهو شخص رائع فهو مثال للقوة والتواضع، ولو استطعنا المشاركة في الاحتفال بميلاده هذا العام فسيكون شيئا رائعا".

سبايس جيرلز كان أحد فرق البوب الكبرى في التسعينات محققا مبيعات 35 مليون ألبوم في العالم، واشتهروا بأغان ناجحة مثل "أريد أن أكون Wannabe"، وأغنية "قل إنك ستكون هناكSay You ,ll Be There".

وبعد قرابة 10 سنوات من انفصال هاليويل عن الفريق وسبع سنوات منذ صدر ألبومهم الثالث والأخير عاد فريق سبايس جيرلز ثانية للغناء معا في ديسمبر/كانون الأول من عام 2007.

وعلى الرغم من النجاح الشديد لدرجة إنهم مدوا جولتهم الفنية لمدة شهر آخر إلا أنهم قاموا بإلغاء عروضهم المقررة في عدد من البلدان، منها أستراليا وجنوب إفريقيا والصين والأرجنتين بسبب ارتباطتهم "العائلية والشخصية".

ومن المقرر أن تنتهي جولتهم الفنية في تورنتو في كندا يوم الـ26 من فبراير الجاري.