Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

جنيفر لوبيز تلد توأمين أحدهما ذكر والأخري أنثي

تاريخ النشر:23-02-2008 / 12:00 PM

جنيفر لوبيز تلد توأمين أحدهما ذكر والأخري أنثي

الجمال - عمرو لبيب : فرحة غامرة ومزدوجة للمغنية والممثلة جنيفر لوبيز وزوجها "مارك آنتوني" بعد أن رزقا بتوأمين أحدهما ذكر و الأخري أنثي. 

ولد الطفلان يوم الجمعة بالمركز الطبي Long Island بنيو يورك حيث ولدت الفتاة الساعة 12:12 بتوقيت نيويورك و تزن 2.5 كيلوجرامات  بينما ولد أخيها الساعة 12:33 و يزن 3 كيلوجرامات .

وذكرت مجلة بيبول الأمريكية - التي تردد انها دفعت ستة ملايين دولار مقابل حق نشر صور التوأم - ان الطفل والطفلة اللذين وضعتهما لوبيز (38 عاما) هما أول أطفال المغنية والممثلة الشهيرة التي ملأت أخبار جهودها من أجل الحمل صحف الاثارة في السنوات القليلة الماضية .

ويقول سايمون فيلدز مدير أعمال جنيفر لوبيز :"إن جنيفر و مارك يشعران بفرحة غامرة  حيث أنها المرة الأولي التي  تشعر فيها جنيفر بإحساس الأمومة  فهم أول أطفال ترزق بهما جنيفر و هي في سن ال38 سنة، بينما  مارك آنتوني يستقبل رابع و خامس أطفاله في سن ال39 سنة .

وقال والد جنيفر معلقا علي حملها أن التوام هذا "أمرا وراثيا في العائلة ، فقد و لدت أختي توأما فجنيفر لم تخالف تقاليد العائلة في أن تلد توأمين" .

وأضافت إحدي المقربات من النجمة "إن جنيفر تشعر أنها قد ولدت من جديد  و مارك كذلك".

وكانت جنيفر لوبيز قد أعلنت عن نبأ حملها  في 8 نوفمبر الماضي في أثناء آخر حفل لها قدمته في ميامي  حيث أعلنت للجماهير صائحة"أنا و مارك ننتظر قدوم مولود ".

وتأكد خبر حمل جنيفر في توأمين عندما صرح مارك بذلك  في أحد العروض بالتلفزيون الأسباني في بداية الشهر الحالي.

ولم يتم الإعلان بعد عن أسماء المولودين إلا أن الخبر سيتم الإعلان عنه في القريب العاجل .

وينحدر مارك أنطوني وهو مغني سالسا وجينيفر لوبيز من أصول لاتينية، وقد تزوجا في العام 2004، ويعد أنطوني الزوج الثالث للوبيز بعد زيجتين سابقتين انتهتا بالطلاق، في حين تُعد لوبيز الزوجة الثانية لأنطوني بعد انفصاله عن زوجته الأولى ديانارا توريس عام 2004، التي أنجب منها طفلين.

ولوبيز أحد الأسماء اللامعة في عالم السينما الأمريكية، وقد وُلدت في الـ24 من يوليو عام 1970 بحي برونكس الفقير في نيويورك، لوالدين بورتوريكيين، وبدأت دراسة الفن والتمثيل وهي صغيرة فظهرت في جميع المسرحيات الموسيقية لمدرستها، وفي سن الـ16 ظهرت لأول مرة على شاشه السينما، كان ظهورها العالمي الأول كممثلة ومغنية عام 1990.

وبالإضافة لكونها ممثلة ومغنية فهي تعمل في مجال الإنتاج والرقص وتصميم الأزياء والإنتاج التلفزيوني. كما حصلت المطربة والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز على لقب "أكثر المشاهير أناقة" من مجلة "هاربر بازار" الأمريكية بعد أن تمكنت من اقتناص اللقب من بين 54 نجمة منافسة لها رشحن جميعا للقب.