كيف تختاري باقة "الزهور" لزفافك؟

 كيف تختاري باقة "الزهور" لزفافك؟
كيف تختاري باقة "الزهور" لزفافك؟

كلّ فتاة تحلم بزفاف خيالي، بدءاً بفستانها والتسريحة والمكياج، وصولاً الى باقة الزفاف التي تعتبر أساسيّة عند الكثير من الفتيات،لكن البعض منهنّ يقع في فخ اختيار باقة الزفاف غير المناسبة، من حيث الشكل ونوع الورود وألوانها .. وهنا 6 أمور عليك أن تتبعيها قبل اختيار باقة زفافك:
1- فكّري كيف ستكون صور زفافك مع الباقة، قومي باختيارها على هذا الأساس.
 
2- أين سيكون موقع زفافك؟ اذا كنت من محبّي حفلات الزفاف في الطبيعة، عليك اختيار باقة مليئة بالورود والأزهار الملوّنة التي تناسب المكان والأجواء الطبيعيّة الخضراء.
 
3- هل باقة زفافك تناسب ميزانيّتك؟ أحياناً كثيرة باقة الزفاف تكون غالية الثمن، واذا كنت تحلمين بها طيلة حياتك، عليك الانتباه الى ميزانيّتك كي تتناسب وسعرها .
 
4- قليل من الورود يعطي باقتك أناقة وجمالاً أكثر: اختاري نوع الورود المميّز، لكن لا تكثري من عددها في باقة زفافك، لربما تفقد بهذا قيمتها وجمالها.
 
5- كوني مرنة وقنوعة: عند تقديم النصيحة لك من قِبل شركة الورود، عليك الاستماع إلى النصائح المقدّمة لأنّها تصبّ كلّها في مصلحتك، كعروس.
 
6- في النهاية، اختاري باقتك التي تريدين: الأهمّ من كلّ النصائح ، هو أن تفكّري في نفسك كعروس، وليس فيما يقوله الآخرون، إنّه يوم زفافك، وعليك أن تكوني سعيدة بهذا اليوم المميّز، فكّري جيّداً قبل اتّخاذ أيّ قرار حول باقة زفافك، ولا تنسي أنّ الزفاف بلا ورود ليس له نكهة ولا طعم.