كيف تصنعين مانيكير رخامي لأظافر أكثر جاذبية

المانيكير الرخامي هو فن مدهش في صيحات طلاء الأظافر هذا الموسم، والجميل أنه لا يتطلب منك إتقان أي مهارات أو تقنيات خاصة، حيث تستطيع كل امرأة تنفيذه في منزلها والنتيجة ستكون مذهلة، فبإمكانك استخدام أي طلاء أظافر تفضلينه مع مزج ألوانك المفضلة أيضا، وكل ماعليك فعله هو أن تستخدمي خيالك وفي النهاية سوف تندهشين كم هو سهل أن تصنعي مانيكير رخامي.
 
ولعمل هذا المانيكير الرائع ستحتاجين إلي ما يلي:
1- كوب من البلاستيك مملوء بمياه بدرجة حرارة الغرفة
 
2- مزيل لطلاء الأظافر
 
3- قاعدة من طلاء الأظافر
 
4- ممسحات قطنية
 
5- طلاءات أظافر بألوان حسب اختيارك
 
6- شريط سكوتش
 
7- بطانة للمقدمة
 
8- مقص
 
9- أعواد خلة للأسنان
 
10- مناديل
 
خطوات العمل
 
1- الخطوة الأولى
أول شيء يجب أن تفعليه هو طلاء أظافرك بطبقة الطلاء التي خصصتيها لتكون قاعدة أساسية، لأنها سوف تحمي الطلاء من أن يتكسر.
 
2- الخطوة الثانية
عندما تجف القاعدة، ضعي طبقة غلاف للمقدمة من طلاء الأظافر التي تختارينها، وبناء على أي الألوان التي تختارينها فأفضل شيء تختارينه هو اللون المسيطر أو البارز.
 
3- الخطوة الثالثة
  والآن حان الوقت لاستخدام شريط سكوتش حيث يجب أن تضعيه حول بشرة أصابعك أو أظافرك واحرصي عدم ملامسته لأظافرك لأنه سيتلف ويفسد النتائج النهائية.
 
4- الخطوة الرابعة
  والآن حان وقت الجزء الممتع وهو مزج الألوان، فيجب اختيار أحد الألوان التي قمت باختيارها مسبقا والإمساك بفرشاتها فوق الكوب وبعدها ستسقط القطرات من تلقاء نفسها داخل الماء وبعد ذلك سوف تكون دوائر به، وحاولي أن لا تكون الفرشاة عالية أكثر من اللازم عن مركز الكوب، وبعد سقوط القطرة الأولى، اختاري لونا آخر وافعلي نفس الشيء واستمري في عمل ذلك بمختلف الألوان التي اخترتها مسبقا حتى تحصلي على مزيج الألوان الذي ترغبين فيه.
 
5- الخطوة الخامسة
والآن عليك أن تأخذي أعواد خلة الأسنان وتضعيها فوق الدائرة قبل آخر واحدة، ثم سحبها نحو الداخل تجاه مركز الدائرة، واستخدمي خيالك لابتكار أي أنواع من الأشكال التي تحبينها، وعندما تحصلين على الشكل المطلوب اغمسي أصبعك داخل الكوب، وحيث تضعينه يرجع إليك أنت، فاختاري المكان حيث تجدين أفضل تصميم، مع إبقاء أصبعك داخل المياه لثوان قليلة، وباستخدام أعواد الأسنان يمكنك إزالة الطلاء الزائد حول أظافرك، وبعد ذلك وبعناية شديدة، اخرجي أصبعك من الكوب، ثم كرري هذا العمل مع كل أصابعك وعندما تنتهي من ذلك انزعي الشريط اللاصق الذي قمت باستخدامه على جلدك المحيط بأظافرك من قبل.
 
إذا اتبعت الخطوات السابقة، فليس هناك أي شك من أن النتائج النهائية ستكون مدهشة، فالمانيكير الرخامي سهل التحضير ولا يتطلب منك الكثير من الوقت أو الجهد فقط استخدمي خيالك وسوف تحصلين على أظافر مظهرها جميل وجديد.