علاجات منزلية رائعة لرموش أكثر كثافة

هل أردت دائما الحصول على رموش كثيفة تعزز مظهر وجمال عينيك؟ وربما كنت تقومين بذلك باستخدام الماسكارا طوال الوقت.. هنا نقدم لكِ الحلول الأفضل والتى من شأنها تعزيز كثافة رموشك ولكن بطريقة طبيعية:
- زيت الخروع: 
هذا الزيت يحتوى على حمض الريسينولايك وغالبا ما يستخدم لتعزيز نمو الشعر، ولكنه يعمل أيضا على رموشك، استخدمى فرشاة الماسكارا النظيفة واغمسيها بلطف فى زيت الخروع ثم طبقيها بحرص على رموشك، لا تدعيه يصل لعينيك ومن الأفضل تركه ليلة كاملة ومن ثم إزالته فى الصباح بواسطة قطعة قطنية.
 
- الفازلين: 
عادة ما يستخدم على الشفاه، ولكنه يمكنه أيضا أن يساعدك للحصول على رموش كثيفة؛ ببساطة خذى بعض الفازلين بواسطة السبابة والإبهام وطبقيها على رموشك العليا والسفلية، دعى الفازلين ليلة كاملة وسوف يرطب ذلك رموشك ويمنع تساقطها.
 
- زيت اللوز الحلو: 
هذا الزيت غنى بفيتامين E و D ويعمل كمرطب طبيعى للرموش ويساعد على تقويتها وذلك بسبب المواد المغذية الموجودة فى زيت اللوز الحلو، فقط قومى بتدفئة الزيت قليلا ثم طبقيه على رموشك باستخدام قطنة الأذن واغسليه فى صباح اليوم التالى.
 
- بياض البيض: 
يمكنك مزجه مع أى من الزيوت المذكورة هنا ثم وضعه على رموشك لتقويتها وجعلها تنمو فى وقت أسرع؛ فبياض البيض يحتوى على العديد من العناصر الغذائية مثل السيلينيوم والبروتينات والكالسيوم وغيرها والتى يمكنها إسراع عملية نمو الرموش، واستخدمى كرة قطنية لتطبيقه على رموشك واغسليه بعد 15 دقيقة.
 
- زيت الزيتون: 
يغذى رموشك بسبب وجود الأحماض الدهنية غير المشبعة الأحادية وفيتامين E، كما أنه خفيف وسيجعل رموشك تبدو أكثر طولا وكثافة وكذا أكثر قتامة، ويمكنك الخروج بعد تطبيقه، استخدمى فرشاة الماسكارا النظيفة لتطبيقه بسهولة.