Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

كاترين زيتا جونز تنقذ حياة زوجها وتقول لا للطلاق

تاريخ النشر:01-08-2017 / 12:00 PM

كاترين زيتا جونز تنقذ حياة زوجها وتقول لا للطلاق

يبدو أن اسم النجمة الجميلة كاثرين زيتا جونز زوجة النجم مايكل دوجلاس سيظل بعيدا عن صفحات الإثارة في الصحف الأمريكية، فهي إمراة تؤمن بأن الزواج هو التزام
مدى الحياة وأن الطلاق شيء غير وارد بالمرة، وأن الرجل الوحيد الذي يستحق أن ترافقه هو زوجها فقط.

ففي حديث لمجلة OK قالت كاثرين "وقعت في حب زوجي من أول نظرة ولا زلت أشعر بذلك، ففي مرحلة ما سيغادر الأطفال المنزل ولا أريد وقتها أن أنظر إلى مايكل وأقول هل تتذكرنا، لذلك فأنا لن أنفصل عنه أبدا، وأرفض حتى الفكرة".

واستوحت نجمة فيلم "شيكاغو" كلامها هذا من علاقة والديها الطويلة، والتي استمرت لأكثر من 40 عاما.

وتقول كاثرين إنها نشأت في قرية صيادين صغيرة وملتزمة على ساحل ويلز، والناس هناك وجهة نظرها في الحياة مختلفة، فهم ملتزمون ببعض مدى الحياة، وتضيف "هذا في جيناتهم الوراثية، ووالداي متزوجان لأكثر من 40 عاما وهذا شيء هائل".

وتبرهن كاترين على كلامها بالفعل، فخلال الأسبوع الماضي تمكنت من إنقاذ حياة زوجها، حين كان الزوجان يستمتعان بلعبة الجولف في ملاعب "بالوس فيردوس" في كاليفورنيا.

وصرح مصدر لجريدة ناشيونال أنكوايرر أن مايكل كان على وشك إصابة الكرة بمضربه حين سمع كاثرين تصرخ "لا تتحرك"، وكانت تجري تجاهه ملوحة بمضرب الجولف، وهي تصرخ "لا تتحرك .. لا تتحرك".

وبالفعل استمع دوجلاس إليها وظل واقفا بلا حراك، وقامت كاثرين بضرب أفعى سامة طولها ثلاثة أقدام كانت متكورة عند قدميه ضربة قوية بمضرب الجولف وأطاحت بها في الهواء لتسقط صريعة.

وقام مسؤولي النظافة في الملاعب بالتخلص من الأفعى بينما ظل مايكل يقص ما حدث على أصدقائهما في نادى الجولف ويتباهى بزوجته الشجاعة التي أنقذت حياته.

كاثرين 37 سنة ومايكل 65 سنة التقيا في عام 2000 أثناء تصوير فيلم Traffic وتزوجا في الـ18 من نوفمبر 2000، ولديهما ديلان سبع سنوات وكاريس أربع سنوات.
ومايكل حائز على الأوسكار كأفضل ممثل عن فيلم Wall Street في عام 1987، وأحدث أعماله هو فيلم King Of California، من إخراج مايكل كاهيل وبطولة كريج دافيس وويليس بيركس وإيفان راتشيل، وسيعرض خلال هذا العام.

أما كاثرين زيتا جونز فحائزة على الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم Chicago في عام 2002.