أهم ألوان الشعر لهذا الموسم

 سواء كان اللون لكل الشعر أو بعض الخصل، فإن لون الشعر يمنحك مظهرا جديدا، وفى هذا الموسم الاتجاه العام نحو الألوان الجريئة مثل الأرجوانى والأخضر والخصل متعددة الألوان وحتى ألوان قوس قزح والتى تمثل أهم الاتجاهات فى لون الشعر لهذا الموسم.
 
- الأزرق: 
إذا كنت تريدين الحصول على خصل أو أطراف ملونة فإن اللون الأزرق من أكثر الألوان التى تلائم معظم ألوان البشرة، وإذا كان شعرك داكنا عليك اختيار درجات لون أفتح من الأزرق، أما إذا كنت جريئة بما يكفى يمكنك تلوين غرتك بالأزرق ويمكنك أيضا مزج ومطابقة ظلال اللون الأزرق والفيروزى.
 
- شرائط الطاووس:
هذه الألوان جريئة ومختلفة وتضيف بعدا جديدا إلى الشعر القصير مع هذه الشرائط الملونة المتعددة، وهذا اللون رائع لذوات البشرة القمحية إلى البشرة الفاتحة وسوف يكون رائعا مع الشعر الداكن.
 
- ألوان قوس قزح:
ألوان قوس قزح تحتاج الكثير من الجرأة، ويجب أن تكون الخصل صغيرة وبالتالى تبدو أكثر جاذبية، وهذه الألوان تناسب البشرة الفاتحة والعادية وتظهر بشكل أفضل مع الشعر الفاتح.
 
- اللون الوردى والأرجوانى:
هذه الألوان رائعة وشبابية جدا بالنسبة للفتيات، والدرجات الأفتح من اللون الوردى والأرجوانى ليست ملائمة لذوات البشرة الداكنة، ولكن اللون الموف والوردى الداكن يبدوان رائعين بالنسبة لهم.
 
- اللون النحاسى:
اللون النحاسى قريب جدا للون الأحمر وهو الاتجاه الأكبر لهذا العام، فاللون النحاسى يبدو رائعا مع البشرة المعتدلة، ويمكن تلوين بعض الخصلات فقط أو تلوين جانبى الشعر السفلى لمظهر رائع.
 
- اللون الأخضر:
بالطبع لا تفكرى فى صبغ شعرك باللون الأخضر ولكن امضى قدما فى هذا الأمر إذا كنتِ من محبى المغامرة ولديك شعر قصير، ووفقا لآراء مصففى الشعر العالميين فإن ظلال الشعر الفيروزى والأخضر لا بأس به لهذا الموسم، وهذا الخليط سوف يكون رائعا مع جميع الوان البشرة.