Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

10 نصائح لقضاء شهر عسل مميز

تاريخ النشر:09-09-2015 / 05:44 PM

 10 نصائح لقضاء شهر عسل مميز
يعتبر شهر العسل أفضل فترة في الزواج لما تحمله من رومانسية شديدة وحب فستبقى أيامه القليلة ذكرى سعيدة في حياتك الزوجية لذلك احرصي على أن يمر بسلام وسعادة.
 
لذا نقدم إليك النصائح من أجل رحلة شهر عسل مميزة.
1- لا تسافري دون أن تستعلمي عن عملة الدولة التي ستذهبين إليها واجمعي بعض المعلومات عنها مثل مستوى الأسعار هناك حتى تحطاتي بما يكفيكم من المال والسؤال عن أماكن الترفيه، أيضًا معالمها السياحية، كي تحظي بأكبر قدر من الاستمتاع.
 
2- لا تبدأي الترتيب لشهر العسل قبل الزواج مباشرًة، بل استعدي له بمده كافية واهتمي به قدر إهتمامك بليلة العرس. الترتيب والتجهيز مبكرًا يجعلك تحظين برحلة مرتبة وسعيدة تبقى ذكراها طوال العمر.
 
3- لا تتخذي قرار إختيار مكان قضاء شهر العسل بمفردك، فقد ترغبين في عمل مفاجأة لعريسك باختيار المكان، ولكنها من الممكن أن تكون مفأجاة غير سارة بالنسبة له. دعيه يشترك معك فهو له أحلامه مثلك وضعي رأيه في مقدمة إعتباراتك.
 
4- لا تحضري حقيبة السفر بعد العرس أوقبل السفر مباشرًة بل جهزيها قبل الفرح بعدة أيام لكي لاتنسي أي شئ واحطاتي للظروف من تغير الطقس وطول المدة.
 
5- إغلاق الموبايل في الرحلة خصوصًا في حالة وجود فرق توقيت في البلد المسافرة اليها، فالمكالمات الهاتفية قد تكون مصدر الإزعاج الأول اليكم خصوصًا لو كانت في وقت المساء، احتفظي ببعض الخصوصية بينكم دون سماع صوت جرس الموبايل.
 
6- يجب عليك مراعاة مناخ البلد المسافرين إليها. تابعي درجات الحرارة الخاصه بالبلد المسافرين إليها وراعي فروق الحرارة واستعدي لأي تغير بأخذ ملابس ثقيلة وخفيفة.
 
7- لا تذهبي للتسوق والتجول بالمولات لوقت طويل وشراء الكثير من الهدايا المكلفة لأن ذلك سيترك أنطباعًا سيئًا لدى عريسك بأنك مسرفة واعلمي أن الرجال لايستمتعون بالتسوق مثل المرأة.
 
8- لا تتركي عريسك بمفرده لتردي أو تتصلي بعائلتك وأصدقائك لوقت طويل حتى لايشعر بالوحدة، بل اشعريه أنه أهم إنسان في العالم وأنك سعيدة ومستمتعة بوجودك معه
 
9- لا تقحمي نفسك في خصوصيات عريسك، فلا تتفحصي رسائل الموبايل الخاص به أو تعبثي بحافظته الخاصة ولا تسأليه عن الرقم السري لموبايله وايميله،فهذه التصرفات العفوية قد تزرع عدم الثقة بينك وبينه منذ اللحظه الأولى.
 
10- استمتعي بأيامك مع زوجك وحبيبك أجعلي كل لحظة ذكري حلوة تكون رصيد في أيام تعسرك ومشاكلك.