Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

شائعة إنفصال بيونسيه وجاي زي تنتقل إلى مرحلة "الكذب في العلن"

تاريخ النشر:12-09-2015 / 09:26 PM

شائعة إنفصال بيونسيه وجاي زي تنتقل إلى مرحلة "الكذب في العلن"
انتشرت في الفترة الأخيرة شائعة تقول أن النجمة بيونسيه وزوجها النجم جاي-زي على حافة الطلاق.
 
وعلى الرغم من أن عدسات كاميرا الباباراتزي التقطت صورا للثنائي برفقة ابنتهما "بلو آيفي" وهم يقومون برحلة على القارب في كابري خلال عطلتهم وتحديداً بعد ظهر يوم الأربعاء، إلا أن ذلك لم يمنع بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي من الإستمرار في نشر الشائعة.
 
لم ينفِ أي من الثنائي الشائعة المتداولة، ولكن رحلتهما على متن القارب وقضائهما وقتاً ممتعاً إلى جانب بعضهما وبرفقة ابنتهما ، كان كفيلاً لتكذيب الخبر الذي يقول إن بيونسيه تنوي الإنفصال عن جاي زي.
 
وقالت بعد وسائل الإعلام إن الإشكال الذي حصل بين جاي-زي وشقيقة بيونسيه، سولونج، قد يكون سببا رئيسيا في انتشار شائعة إنفصالهما، علما بأن الإشكال حصل منذ وقت طويل.
بينما قالت وسائل إعلام أخرى إن بيونسيه لا يمكنها أن تدعي السعادة للأبد، وقد طفح كيلها هذه المرة ، فيما قال البعض إن بيونسيه لم تنجب سوى طفلة واحدة من جاي-زي، مشيرين إلى أن السبب وراء ذلك هو عدم استقرار علاقتهما العاطفية خلف الكواليس.
 
وعلى الرغم من أن الشائعة منتشرة بشكل واسع ويرجح عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن الثنائي قد يكون على حافة الطلاق، إلا أن بيونسيه وجاي-زي يبدوان أسعد من أي وقت سابق، ويقضيان وقتا ممتعا في إيطاليا حاليا، يكاد يكون كشهر العسل.
 
بيونسيه وجاي-زي ذهبا إلى كابري برفقة إبنتهما، ومجموعة من الأصدقاء بينهم النجمة كيلي رولند وإبنها تيتان جول الذي سيصبح في عمر السنة في تشرين الثاني/نوفمبر.