عمرو دياب يرفض "الشهرة"

قرر الفنان عمرو دياب عدم خوض الدراما التليفزيونية في الوقت الراهن، وجمعته مؤخراً جلسة مع المنتج تامر مرسي لإنهاء ازمة مسلسل "الشهرة" الذي كان من المفترض ان يتم تصويره منذ عامان.
 
وقام عمرو خلال الجلسة باعادة عربون المسلسل الذي حصل عليه من تامر مرسي من عام مقابل بطولتة المسلسل، وقيمته تقدر بمليون جنيه.
 
مسلسل "الشهرة" من تأليف مدحت العدل، وإخراج رامي امام، وكان سيقوم ببطولتة إلى جانب الهضبة كلا من مايا دياب، وشريف منير، ومحمد لطفي.
 
وتردد أن السبب الرئيسي وراء انسحاب عمرو دياب هو قلقه من أن تؤثر تجربة التمثيل على نجاحه كمطرب، ولذلك قرر الانسحاب.
 
يقوم عمرو حالياً بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي من المقرر طرحه نهاية العام الحالي.
 
ومن الجدير بالذكر أن أول لقاء لـ عمرو دياب مع العالمية كان من خلال دورة الألعاب الإفريقية عام 1990، حيث اختير ليغني في حفل افتتاح الدورة أغنيته الشهيرة "أفريقيا" بالعربية والإنجليزية والفرنسية، وقد تناقلت القنوات العربية هذا الحفل، وتمت الإشارة إليه على شاشة قناة CNN العالمية.
 
وأيضاً من خلال ألبومة الغنائي الذي يحمل عنوان "نور العين" عام 1996، الذي حقق أعلى المبيعات في سوق الكاسيت في الشرق الأوسط، ووصل نجاحة عالمياً أيضاً مع النسخة الإنجليزية من "نور العين" التي حملت اسم "حبيبي" التي أثارت ضجة في عديد من دول العالم مثل الهند وفرنسا وإيران وباكستان والأرجنتين وأفغانستان وتشيلي وجنوب أفريقيا، وصارت أشهر أغاني الرقص في صالات الديسكو في أوروبا.