سيلين ديون من دبي .." أريد أن أتعلم الطهي العربي" !!

الجمال – وائل نجيب: صرحت  - نجمة الغناء العالمية - سيلين ديون ان تواجدها في دبي بعد وصولها من جوهانسبيرج علي متن طائة خاصة، لإقامة حفلة موسيقية ضمن جولتها التي التي تنوي خلالها زيارة 100 بلد في 25 دولة، كان أمرا استثنائيا .


وأضافت "لقد سمعت كثيراً عن دبي، واعلم  انها مكان للمستقبل وانها بلد جميل ينمو بسرعة وانها لفتت انتباه العالم  بعجائبها الحديثة".

ويتوقع أن يشاهد حفلها عددا كبيرا من المتفرجين حيث تعتبر أغانيها أكثر الأغاني مبيعاً في العالم، حيث تم بيع 175 مليون نسخة لها حول العالم.

ويرافقها في رحلتها، التي تستغرق خمسة أيام إلى دبي، كل من زوجها رينيه آنجيلل، وابنها رينيه تشارلز، البالغ من العمر سبع سنوات، و شقيقتيها، ووالدتها التي تبلغ 80 عاماً.

كما يرافق سيلين ديون في الرحلة  أكثر من 150 شخصاً، و 21 عضوا في فرقتها،  و يقوم المخرج المعروف جيمي كينج والمرشح لجائزة إيمي عدة مرات، بتصميم الرقصات وإخراج هذا الحفل.

وعبرت النجمة في سيلين ديون عن مدي سعادة زوجها بهذه الزيارة الي دبي والشرق الاوسط خاصة ان والديه قد والدا في الشرق الاوسط .

كا  قالت ان من هوايتها الطبخ ، مشيرة  واكدت انها تريد التعرف علي طريقة عمل الاكلات الشرقية ومتاع ولدها بهذه الاكلات اللذيذة

وتتوقع سيلين أن يكون الحفل ممتعاً ومثيراً وستشمل جولتها العالمية، جميع أنحاء العالم، حيث ستزور كل من أفريقيا، الشرق الأوسط، اليابان، كوريا، الصين، أستراليا، نيوزلندا، أوروبا، والأمريكتين.

وتحمل الجولة اسم "اغتنام الفرص".