Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

بالصور .. أغرب صيحات الموضة التى عرَّضت فتيات مصر للنقد اللاذع

تاريخ النشر:05-10-2015 / 06:26 PM

التنورة المخططة

 التنورة المخططة

بالرغم من كونها أحدث صيحات الموضة فإن خامة القماش التي تصنع منه جعلت الجميع يحذر من إرتدائها لكونها ضيقة ولافتة بشكل مبالغ فيه.

الكارينا

 الكارينا

إعتبر البعض ملابس كارينا تجعل الجسد وكأنه مصبوغ بلون فقط دون أن يحجب منه شيئًا، واتجهت الموضة في الآونة الأخيرة لارتداء "البوليرو والكارديجان" بدلا من البدى الكارينا أسفل الملابس.

التربون

التربون

 "لفة محمود المليجى في فيلم الأرض" هكذا وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعة "التربون" وسخروا منه باعتباره لا يليق بالحجاب الشرعى.

الألوان الفسفورية

الألوان الفسفورية

 ظهرت موضة الملابس والأحذية بالألوان الفسفورية عام 2014 وانتشرت حينذاك بشكل كبير، لكنها كانت محل نقد واعتراض بسبب عدم ملاءمتها للحجاب، كما أن لونها المشع مع شمس الصيف كان يجعل المظهر مثيرًا للاشمئزاز.

إكسسوار الرأس "الهيد باند"

 إكسسوار الرأس

 بدأ ارتداء "الهيد باند" في حفلات الزفاف والخطوبة، ثم انتشر لترتديه المحجبات وغير المحجبات في كل الأوقات فانتقده البعض وأطلق عليه "سلكة الرأس".

الحواجب المصبوغة

 الحواجب المصبوغة

 اللون الأسود أصبح موضة صباغة الحواجب، ولكن إفراط بعض الفتيات في استخدام اللون وإطالة الحاجب أو جعله سميكًا بشكل مبالغ فيه وضع تلك الموضة محل نقد شديد.

الفيزون

 الفيزون

 كان صادمًا للمصريين مشاهدة الفتيات يتجولن في الشوارع بالبنطلونات الفيزون وأصبح الأمر مثيرًا للسخرية خاصة عند إرتدائه من قبل الفتيات المحجبات.

الإسبانش

الإسبانش

 بعد أن انتشرت موضة "الإسبانش" بين الفتيات المصريات لعدة أعوام عادت الفتيات لانتقادها والعزوف عن ارتدائها، لكنها استمرت لدى بعض العرائس في يوم زفافهن. 

الماكياج المبالغ فيه

 الماكياج المبالغ فيه

كان للماكياج المبالغ فيه أيضًا نصيب من النقد اللاذع، حيث اتهمت الفتيات بأنهن يقمن بطلاء أوجههن كطلاء الحوائط.

بنطلونات فيزون، الكارينا، التربون، وغيرها من صيحات الموضة التي فرضت نفسها على الفتيات المصريات وارتدتها الكثيرات منهن في سبيل السعى وراء الموضة، إلا أن بعض تلك الأشياء من ملابس وإكسسوارات تعرضت إلى نقد لاذع من قبل الكثيرين، وجعلت الفتيات المصريات تقلعن عن إرتدائها.