Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

حيل مكياج الخمس دقائق للمرأة العاملة

تاريخ النشر:09-10-2015 / 06:48 PM

المحرر: خاص الجمال - شروق عبد الرحيم

كونسيلر تحت العيون

كونسيلر تحت العيون

يمكن لتطبيق الكونسيلر بشكل صحيح أن ينقذ يومك، وبدلا من اتباع عادتك فى وضع الكونسيلر فى شكل نقط كل ما عليك هو وضعه فى شكل مثلث وفركه بلطف وإضافة بعض البودرة وسترين وجهك يعود للحياة.

العيون السموكى

العيون السموكى

هذه خدعة ممتازة للحصول على مظهر العيون السموكى وأيضا فى أقل من خمس دقائق، استخدمى الكحل الخاص بك وارسمى علامة الهاشتاج على الزاوية الخارجية للعين ثم امزجيه وهكذا تحصلين على مظهر مثالى للعيون السموكى.

الآيلاينر المجنح

الآيلاينر المجنح

قد يبدو الأمر صعبا لتجربته فى المنزل ولكن كل ما تحتاجينه هو الآيلاينر الخاص بك وشريط لاصق، ضعى قطعة من الشريط فى زاوية العين نحو الحاجب ثم استخدمى الكحل لرسم خط رفيع على طول خط الرموش واتبعى الشريط اللاصق فى الزاوية الخارجية للعين واجعلى الخط أكثر سمكا على الحافة الخارجية، وها قد انتهيتى من وضع الآيلاينر المجنح الذى يجعل وجهك يبدو أكثر تحديدا.

الكحل الأبيض

الكحل الأبيض

الكحل الأبيض يمكنه أن يصنع العجائب فهو وسيلة رائعة لجعل العيون الضيقة تبرز وتبدو أكثر اتساعا، استخدمى الكحل الأبيض على الزوايا الداخلية للعين لمنحها مظهرا واسعا.

أحمر الشفاه

	أحمر الشفاه

أحمر الشفاه يبدأ فى التلاشى وفقدان الحيوية مع مرور اليوم ومن لديه الوقت لإعادة وضع أحمر الشفاه مرة أخرى؟  لتثبيت أحمر الشفاه ضعى طبقة خفيفة من أحمر الشفاه الذى تودين استعماله وضعى منديلا على شفتيك ثم ضعى طبقة من البودرة على المنديل وهكذا يدوم أحمر الشفاه الخاص بك لفترة طويلة.

من قال إنك تحتاجين لساعات لوضع ماكياج يدوم طويلا ؟ نظرا للمواعيد المزدحمة بالنسبة للمرأة العاملة كل ما تحتاجه هو بضع دقائق فقط لتجديد مكياجها والحصول على مظهر جديد وجميل طوال اليوم، وهنا بعض النصائح التى تستغرق فقط خمس دقائق للحصول على مكياج رائع فى جدولك المزدحم.