إليسا تجيز الإنجاب بدون زواج ومايا دياب تعترف بالمعاشرة قبل الزواج

فنانون مثيرون للجدل:
- إنتصار تثير جدل بسبب اعترافها بمشاهدة الإفلام الإباحية
 
- إليسا لا تمانع من الإنجاب بدون زواج
 
- مايا دياب لا تمانع المعاشرة الزوجية قبل الزواج الرسمى
 
تفاجئ الجمهور بعدد كبير من التصريحات الجريئة لبعض الفنانين، والتى أثارت جدلا كبيرا فى الوسط الفنى وخارجه .. وفى التقرير التالى نستعرض أبرز التصريحات المثيرة للجدل، وفى التقرير التالي نعرض أبرز هؤلاء الفنانين. 
 
إنتصار:
دافعت الفنانة إنتصار عن حرية مشاهدة الأفلام الإباحية، قائلة: فى رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاى العلاقة الجنسية فى الزواج، وإن أفلام البورنو والكبت أفادتهم كثيرًا فى فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش بتعرفهم إزاى يبقى زوج ويكفيها وإزاى يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح". 
 
وأضافت إنتصار، فى برنامج "نفسنة" التى تقدمه على قناة القاهرة والناس، مع الفنانة هايدى كرم، والتى أيدت رأيها بشدة، أن الشباب "بيصبروا" أنفسهم بهذه الأفلام لعدم قدرتهم على الزواج.
 
وقالت انتصار،  إنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامى، وهي تفضلها وتفضل مشاهدتها، مضيفة أن الدول التى بها حجب ومنع لهذه الأفلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثرة، مؤكدة أن لكل شخص حرية الإختيار.
 
إليسا:
صرحت المطربة الشهيرة إليسا أنها لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بالابن جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية على قناة "ام بى سى" وتمنت إليسا أيضا تغيير قوانين الزواج المدني التي تعوق ذلك، ولكن إنهال الهجوم على الفنانة إليسا بسبب تلك التصريحات..
 
مايا دياب:
أما الفنانة اللبنانية مايا دياب بكان لها تصريحات ساخنة جدا مع إيناس الدغيدي في برنامجها «هو وهي و الجريئة» و لم تخجل مايا، من الإعتراف بمعاشرتها زوجها ناصر عباس لمدة سنتين قبل أن تتزوجه، مشيرة إلى أن مشكلة المجتمع العربي هي الكذب، وعمل كل شئ في الخفاء عكس الغرب فيما رأى البعض ذلك دعوة صريحة للزنا .
 
وعن الخيانة الزوجيّة، قالت مايا إنّ كلّ الرجال خائنون بطبعهم، مشيرة إلى أنّها قبل الزواج أعدّت نفسها للخيانة حتّى لا تتألم، وأوضحت أنّ لديها لامبالاة من موضوع الخيانة .
 
سما المصرى: 
أما سما المصرى فكانت تصريحاتها طوال الوقت أكثر جرأة ومن أهم تلك التصريحات أن الجمهور اعتاد على السفالة منها .. وكان لها تصريح بعد عرض كليب "أحمد الشبشب ضاع "، قالت فيه “إخترت كلمات جريئة كالعادة، وهذا نوعي المفضل من الأغاني، لأني لا أحب “المشي جنب الحيط” في الغناء، وعودت جمهوري على ذلك .. من الآخر عودت جمهوري على الشتيمة والإباحية.