Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

أقنعة للنوم تتسم بالرقة والجمال

تاريخ النشر:11-10-2015 / 09:24 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

قناع باستخدام شريط مطاطي وقماش الكاروهات

قناع باستخدام شريط مطاطي وقماش الكاروهات

لصنع هذا القناع ستحتاجين إلى ماكينة حياكة، لكنه بسيط جدا، بشكل أساسي أحضري قطعتين من قماش الكاروهات الصغيرة وحياكتهما معا بشريط المطاط في كلا الجانبين المزين بالدانتيل.

استخدمي تصميم القطة

استخدمي تصميم القطة

يشبه هذا الماسك في تصميمه الماسك السابق، ويختلف في القماش فبه قماش سادة من الساتان وإضافة بادج وردي عند منطقة الأنف وبها بعض الديكور، حيث يضفي اللون الأسود على القناع أناقة وجمال ومن الأفكار الرائعة أيضا استخدام قماش بنقوش النمر أو الفهد.

بلمسة الأطفال

بلمسة الأطفال

إنه قناع للنوم مرح من خلاله تستطيعين تعليم أطفالك الحياكة، فالكشكشة الموجودة على الإطار العلوي يمكن صنعها من أي شريط ملون، كما أن الريش والشراشيب تضيف للقناع لمسة طفولية جميلة، ويكفي استخدام الغرز لتثبيت الأقمشة والريش وغيرهم.

قناع بشكل الباندا

قناع بشكل الباندا

ياله من قناع رائع، وبه أفكار سوف يحبها أطفالك جدا، ويمكنك تكوينه من أجزاء منفصلة بالنسبة لعيون وأنف وأذن الباندا وتثبتين الأجزاء باستخدام ماكينة الحياكة.

اصنعي قناع الأب الخارق

اصنعي قناع الأب الخارق

قناع مثالي جدا ليكون هدية في عيد الأب، حيث يأخذ هذا القناع شكل الرجل الوطواط، والرجل الحديدي أيضا، وإذا رغبت في تصميمه ستحتاجين إلى ألوان متنوعة من الأزرق والأبيض والأصفر والأسود والأحمر، وقماش من خامة ناعمة، وشريطا مطاطيا وماكينة حياكة، واصنعي قناع لشريك حياتك وآخر لطفلك.

قناع مناسب للسفر

قناع مناسب للسفر

قناع آخر جميل سوف يناسبك جدا إذا كنت تسافرين كثيرا ويصعب عليك النوم في وسائل المواصلات، ومن أفضل النقوش استخدام قماش يأخذ شكل الخريطة، قصي القماش على شكل قناع وثبتي على الأطراف إطارا من قماش سادة ثم ثبتي على جانبيه الشريط المطاطي.

قناع بشكل العيون

قناع بشكل العيون

قناع يساعدك على النوم، يشبه الأحلام كل ما ستحتاجين إليه كنار للتزيين وكنار آخر بشراشيب لصنع الرموش وقماش ناعم أزرق وماكينة لحياكة الأجزاء معا.

إليك باقة متنوعة من أقنعة النوم المثالية فبها مزيج من المخيط والغير مخيط والبعض منها يمكن صنعة بمساعدة طفلك، وبها تستطيعين إخراج كل أفكارك وابتكاراتك لصنع قناع فتعلمي من هذه الأنواع.