يجب عليك بالتأكيد سرقة هذه المنتجات من طفلك!

مذنبة أو غير مذنبة، إذا كان لديك طفل فى المنزل وكنتِ قد استخدمت بالتأكيد هذه المنتجات الخاصة بالطفل مرة واحدة على الأقل، أولئك الذين ليس لديهم أطفال قاموا فى نهاية المطاف بشراء هذه المنتجات الخالية من المواد الكيميائية.
 
1- زيت الأطفال: 
أنا أستخدم زيت الأطفال فى الشتاء للحفاظ على بشرتى رطبة، هذا الزيت يعمل العجائب لبشرتك ويجعل رائحتك مثل رائحة الأطفال؛ يحتوى زيت الأطفال على 98 % من المعادن وبالتالى فهو مثالى لشعرك وجلدك وأظافرك وحتى وجهك لأنه يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة لفترة أطول.
 
2- شامبو الأطفال: 
خبراء التجميل يؤكدون دوما على استخدام شامبو الأطفال لتجنب تلف الشعر، على عكس شامبو الكبار فمنتجات الأطفال لا تحتوى على كبريتات الصوديوم مما يترك شعرك وفروة رأسك جافة، ومع ذلك إذا كان لديك شعر دهنى ومتسخ جدا قد تحتاجين لاستخدام الشامبو مرتين لتطهير شعرك وتنظيفه؛ لأن هذا الشامبو يتمتع بخصائص تنظيف متوسطة.
 
3- صابون الأطفال: 
صابون الطفل خالى من المركبات القلوية وهذا يجعله مطهراً فعالاً ومرطباً جيداً جدا، استخدام صابون الأطفال بانتظام يمنحك جلدا أنعم وأكثر سلاسة.

4- بودرة التلك: 
بودرة التلك لها خصائص التبريد الطبيعى وبالتالى يمكن استخدامها بعد إزالة الشعر بالشفرة، وبما أنها معتدلة يمكن استخدامها على البشرة الحساسة ويمنع تهيج الجلد أو الحكة التى تنتج بعد حلق ساقيك، كما أن هذه البودرة تنعم البشرة وتجعلها سلسة.
 
5- لوشن الأطفال: 
مستحضرات الأطفال أو الكريمات تعتبر عناصر ترطيب رائعة للكبار، ومع ذلك فإن هذه الكريمات الزيتية تناسب البشرة الجافة بشكل أكبر.
 
6- مناديل الأطفال: 
مناديل الأطفال يمكن أن تكون مفيدة جدا أثناء التنقل، ويمكنك تنظيف مكياجك الملطخ أو استخدامها بدلا من المناديل المبللة، كما يمكنك مسح الأحذية الجلدية الخاصة بك بواسطة هذه المناديل وستلاحظين تألق ولمعان حذائك.