Top
موقع الجمال

شارك

الصحة العامة

في هذه الأوقات تبدين في قمة جمالك وصحتك

تاريخ النشر:25-10-2015 / 02:50 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

في هذه الأوقات تبدين في قمة جمالك وصحتك
يحدث أحيانا عندما تنظرين في المرآة لتشعري بأنك ساحرة الجمال، ثم يمر بعض الوقت لتنظري في نفس المرآة لكن تلاحظين أن هناك فرقا وأنك غير راضية عن صورتك الموجودة أمامك، يرجع السبب في ذلك إلى أن لجمالك علاقة تفوق مجرد الإطلالة الفعلية لك، مثل حالتك النفسية ووضعك المزاجي فهي أمور لها جزء هام مرتبط بجمالك، وإذا كنت غير مصدقة ففيما يلي هنا بعض المناسبات والأوقات التي تبدين خلالها في أبهى صورك وقمة جمالك.
 
عندما تبتسمين
تستطيع الابتسامة أن تعيد تشكيل وجهك بالكامل، فإذا كانت ابتسامة حقيقية نابعة من القلب، سوف تجعل عينيك مفعمة بالبريق والجمال ووجهك متألقا نضرا، ولهذا السبب لابد أن تعتادي على الابتسام لكل شخص يحدث بينك وبينه تواصل بالعين، فالابتسامة ليست معدية فقط، إنما تجعل إطلالتك أكثر ودا وجمالا.
 
عند الشعور بالثقة بالنفس
عندما يكون لديك شعور بالثقة بملابسك التي ترتدينها وتصرفاتك وقراراتك.. بمعنى أن تثقي بحياتك بشكل عام، يحفزك هذا الشعور على السير بمزيد من الاستقامة مع ابتسامة الثقة وهي ابتسامة عريضة، رأسك مرفوع وأكتافك للخلف ويحدث كل هذا دون حتى أن تدركي ذلك، وهذا يعطينا خلفية كيف أن وضع الجسم عنصر هام جدا من عناصر المظهر العام للشخص.
 
عندما لا يكون لديك هوس بمظهرك
هناك مستوى من الجمال الذي يجعلك أكثر جاذبية عندما تكون إطلالتك طبيعية تلقائية وكأنك لا تكترثين لمظهرك، لذا بدلا من قضاء ساعة تحاولين خلالها أن تجعلي شعرك وكأنك لم تلمسيه، عليك ألا تلمسيه أصلا، بمعنى أن تصففيه بطريقة طبيعية.
 
عند التحدث عن شيء تحبينه
هل لاحظت من قبل شخصا ما وهو يتحدث عن شيء يعشقه؟ في هذه اللحظة، تلاحظين بريقا في عينيه وأن وجهه يزداد جمالا، لذا إذا رغبت في أن يرى الآخرون كم تبدين جميلة حقا، أخبريهم عما تحبين، فكلما تحدثت عن أشياء أو أشخاص تحبينهم، كلما ظهرت أكثر سعادة ومعها تزداد ملامح وجهك جمالا وتألقا.
 
عندما تغتسلين بالكامل
ليس سرا أن الجسم النظيف بالكامل من الرأس حتى القدمين يجعلك أكثر جاذبية عن كون الجسم متسخا، ورغم ذلك لا يجب أن تدمني الاستحمام، لكن طالما كانت رائحة جسمك لطيفة وإطلالتك جميلة لن يتجرأ أحد على أن يقول أنك لست جذابة.
 
عندما تحصلين على راحة كافية خلال الليل
ما يطلق عليه الجمال النائم ليس هراء، فإذا حصلت على راحة كافية خلال الليل تتراوح بين 6 إلى 8 ساعات، والذي يعتبر نوما جيدا، حينها تستيقظين لتجدي نفسك في حالة من الانتعاش والنشاط من الداخل والخارج، فأنت لا تريدين أكياسا أسفل عينيك، ولن تتصرفي بطريقة غاضبة، فالنوم الكافي يضمن لك بدء يومك وأنت في قمة جمالك.
 
عندما تتعاملين بلطف ورقة مع الآخرين
حتى أكثر الناس جمالا على مستوى العالم يبدون في قمة القبح إذا كانت شخصياتهم قبيحة وبالتالي يراهم من حولهم أبشع ما يكون، فمثلا إذا قابلت أحدا من قبل ووجدت أن جماله متواضعا منذ النظرة الأولى التي تقع فيها عيناك عليه، ولكنك بعد ذلك وجدتيه يزداد جمالا في عينيك، ستفهمين حينها أهمية كون الإنسان لطيفا ورقيقا في تعاملاته مع الآخرين، لذا إذا امتلكت شخصية حلوة لطيفة سوف يراك الجميع جميلة من الداخل والخارج.
 
اعلمي سيدتي أن جمالك لا يرتبط كلية بمظهرك الخارجي المادي، لكنه يرتبط أكثر بقدر السعادة التي تشعرين بها والطريقة التي تتعاملين بها مع الآخرين.