فيفى عبده : "لا أعرف الرقص حرام ولا حلال"

اعترفت الراقصة  فيفي عبده أنها لا تعرف إن كان الرقص حرامًا أم حلالًا مضيفة أن الله أعلم بذلك من أي أحد، وقالت إنها تخاف من الموت ومن لقاء ربها، مشيرة إلى أنها تحب الخير وتحاول أن تساعد الناس، ويصفها أصدقاؤها بالجدعة.
 
وأشارت فيفى ، ببرنامج  الإعلامية راغدة شلهوب "100 سؤال" على قناة الحياة، إلى أنها لم تتزوج في السر أبدًا، وأن كل زيجاتها كانت في العلن، وفي سؤال لها عن أكثر ما تحبه في الرجل أجابت بلا تردد "فلوسه"، وأكدت انها لو كانت رجل لتزوجت مرة واحدة فقط، ودافعت عن فكرة خوضها تجربة الزواج 5 مرات قائلة "نصيب".
 
وعلقت الفنانة الاستعراضية، فيفي عبده، على سؤال أنها رقصت أمام وفد إسرائيلي، قائلة: "أنا ركَّعت اليهود على الأرض ركعتهم على ركابهم".
 
وأضافت: أنا قدرت أركع اليهود على الأرض في ثوانٍ، وأنا بحب فلسطين جدًا، ومتعاطفة مع الشعب الفلسطيني، وزمان أهلي كانوا مصورين لي أن موشى ديان ده بعبع وفعلًا لف الزمن وقابلته صدفه في فرنسا، اترعبت ده البعبع بتاعنا.
 
وردت فيفي على هجوم الإعلامي تامر أمين عليها، قائلة: "أنا قلت قبل كده إن هو ظريف، فأنا مش هقدر أقوله حاجة تاني، وخليه يقول اللي هو عايزه".
 
وأضافت "أنا رقصت لرؤساء وملوك العالم، ومش مستنية حكم من حد، وأنا عارفة كويس بعمل إيه وعن سبب رشاقتها أوضحت قائلة: "الغيرة ومزز لبنان سبب رشاقتي، عملت ريجيم بالإضافة إلى دواء تخسيس ورياضة الجري مع الرقص".
 
ووصفت فيفى الراقصة الأجنبية بالفاكهة الصناعية، ونفت صحة ما تردد حول أنها سحبت البساط من الراقصة المصرية، وقالت إن صافيناز مش أفضل راقصة في هذا الجيل، لكنها تقلدني وهناك راقصات أجانب افضل منها بكثير.
 
وأكدت أنها لم تفرض ابنتها عزة على أحد من المنتجين وترى أنها ممثلة جيدة ولا تعتمد على اسم والدتها فقط، وأوضحت أنها ليست افضل راقصة في تاريخ مصر وقالت كلنا وصلنا للعالمية ولست الراقصة الوحيدة، مشيرة أن تمثيليا الراقصة تحية كاريوكا نجحت أكتر من سامية جمال".