Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

العثور علي جثة أبن أخت جنيفر هدسون مقتولا بالرصاص

تاريخ النشر:28-10-2008 / 12:00 PM

العثور علي جثة أبن أخت جنيفر هدسون مقتولا بالرصاص

الجمال - عمرو لبيب:
قبل ساعات قليلة، أعلنت شرطة شيكاغو إلى وسائل الإعلام يوم الأثنين 27 أكتوبر عن اكتشاف جثة لطفل صغير من الأميركيين الأفارقة في الجزء الخلفي من سيارة شفروليه بيضاء والتي ثبت بعد فحصها أنها سيارة جايسون هدسون المفقودة منذ يوم الجمعة، وقد عثر علي الطفل ميتا في المقعد الخلفي، وذكرت الشرطة أنه قد أصيب بعدة طلقات نارية.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي  على وجه السرعة أن الجثة التي عثر عليها من المحتمل جدا أن تكون لجوليان كينج أبن أخت الممثلة جنيفر هدسون المختفي منذ  مساء الجمعة وكانت السلطات تبحث عنه، في حين فضلت شرطة شيكاغو عدم التعليق.

وإذا لم يتم التعرف علي هوية الطفل رسميا، فمن المرجح أن تكون هي جثة الصبي جوليان البالغ من العمر 7 سنوات، ابن شقيق الممثلة الأميركية جنيفر هدسون والذي كان في عداد المفقودين منذ يوم الجمعة بعد جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها جدته وعمه.

وقال وليام تايلور المتحدث باسم خدمات الطب الشرعي لمقاطعة كوك أنه تم اكتشاف الجثة غرب المدينة إلا أنه لم يتم التعرف بعد علي هويتها، في وقت قريب من المتوقع أن تتوجه جينيفر هدسون وشقيقتها جوليا والدة جوليان إلى معهد الطب الشرعي لتحديد هوية الجثة، وقبل ذلك عقدت أسرة هدسون العزم علي عقد ليلة للعزاء.

وقالت وسائل الإعلام المحلية أن الشرطة تعتقد أنه يمكن أن تكون الجثة لجوليان كينج 7 الذي اختفي في أعقاب جريمة القتل المزدوجة عن طريق إطلاق النارعلي جدته وعمه وأودت حياتهما في منزل والدة الممثلة والمغنية جنيفر هدسون في شيكاغو (ايلينوي ، شمال).

100،000 دولار مكافأة
وكانت أسرة جنيفر هدسون قد وجهت  نداءا من أجل عودة جوليان كينج  سالما وعرضت مكافأة قدرها 100،000 دولار عبر بيان نشرته أسرة الممثلة هدسون يوم  الأثنين على الموقع الإلكتروني قالت فيه  : " تعرض جينيفر هدسون وعائلتها مكافأة قدرها 100،000 دولار للعودة الآمنة لجوليان كينج ابن شقيقها الذي اختفى منذ يوم الجمعة 24 أكتوبر" . " 

الصبي هو ابن جوليا هدسون 31 عاما الشقيقة الكبري للنجمة التي وجهت نداء إلى الخاطفين المحتملين يوم السبت لإطلاق سراح طفلها .

"أعيدوا إلي طفلي. هذا كل ما أطلب"، وأضافت جنبا إلى جنب مع والد الطفل جريج كينج : "أعرف أنه هناك، دعوه يرحل".

كانت الممثلة جنيفر هدسون 27 عاما  في فلوريدا (جنوب شرق) لعمل الدعاية لفيلها الأخير "الحياة السرية لللنحل" عندما علمت باطلاق النارومقتل والدتها، دارنيل دونرسون 59عاما وشقيقها جايسون هدسون 29 عاما وتعرفت على جثثهم في المشرحة من شيكاغو .. وفقا لشيكاغو صن تايمز.

وتجدر الإشارة أن ويليام بالفور زوج جوليا هو زوج أم الطفل جوليان الذي انفصل عن زوجته منذ عدة أسابيع، قد تم استجوابه من قبل الشرطة، وقد كذبت إحدي صديقاته إدعائه فيما يتعلق بمكان تواجده وقت ارتكاب الجريمة.

وهذا الأمر يضاف إلي التحليلات الجارية فيما يتعلق بقطعة من القماش يشتبه أن تكون لويليام بالفور: وأظهرت الأدلة وجود بقايا مسحوق علي قطعة القماش مما يشير إلى استخدام سلاح ناري.

من المنتظر أن تعقد السلطة مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق جدا لإلقاء المزيد من الضوء علي ما تم التوصل إليه.