Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

دوللي شاهين تنفي اعتناقها الإسلام لأجل الطلاق

تاريخ النشر:14-03-2008 / 12:00 PM

دوللي شاهين تنفي اعتناقها الإسلام لأجل الطلاق

نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ما أثير مؤخرا من أنها قامت بإشهار إسلامها من أجل أن تحصل على الطلاق، واصفة ذلك بأنه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت دوللي - في حوار مع مجلة الكواكب المصرية الصادرة هذا الأسبوع- "أنا لا أحب أن أرد على هذه المسائل الشخصية، ولا أسمح لأحد بأن يقتحم حياتي الشخصية التي هي ملكي وحدي، وأنا لست من النجوم الذين يستعرضون حياتهم الشخصية، وقد تعلمت من أخطاء الفنانين السابقين".

وكانت الفنانة الشابة نفت من قبل وبشكل قاطع ما تردد حول انفصالها عن زوجها الماروني، مؤكدة أنها تعيش أجمل أيام حياتها معه، ومن المستحيل أن تفكر في الانفصال عنه لكونها تحبه وتحترمه بدرجة كبيرة، ولا تتخيل حياتها بدونه.

وأضافت دوللي -في التصريحات التي نقلها الموقع- أنها تدين لزوجها بجانب كبير من نجاحها، لوقوفه إلى جانبها، وتشجيعه المستمر لها على استكمال مسيرتها الفنية، فتحرص على الاستفادة من خبرته وآرائه بصفة مستمرة، وتقوم بعرض كل الأدوار السينمائية، وكذلك الأغاني عليه قبل الموافقة عليها، وتقتنع دائما بآرائه وتوجيهاته لها.

وكان موقع إلكتروني آخر قال إن محكمة الأسرة بمنطقة مصر الجديدة قامت باستدعاء دوللي شاهين، ومطالبتها بضرورة الانفصال عن زوجها بعد قيامها بإعلان إسلامها، ومن ثم يجب التفريق بينها وبين زوجها (الماروني)، وهو ما نفته شاهين بشكل كامل.

دوللي شاهين أكدت أنها فوجئت ببعض الصحف والمجلات ومواقع الإنترنت المختلفة تتبادل الخبر وتتناقله عن بعضها، دون أن يسعى أي منها للاتصال بها والتأكد من صحة هذه المعلومة برغم أن هاتفها -كما تقول- متاح أمام الجميع، ولا تغلقه على الإطلاق، وهو ما أثار استياءها الشديد.

"نمس بوند" ومم عيني
من ناحية أخرى تخوض دوللي شاهين مغامرة مثيرة وجريئة مع الفنان هاني رمزي في شوارع القاهرة في فيلم "نمس بوند" الذي يجسد فيه هاني رمزي دور ضابط شرطة يطارد دوللي شاهين بحثا عن فك طلاسم جريمة قتل، وهو فيلم بوليسي كوميدي.

وتقول الفنانة اللبنانية -في حوارها مع المجلة المصرية- إنها تقوم بدور مطربة متزوجة من رجل غني يتم قتله في ظروف غامضة، ويتم اتهام الزوجة بقتله، إلا أن الضابط شريف "النمس" الذي يتم تكليفه بالتحقيق في القضية تنشأ علاقة حب بينه وبينها، ويتخلل هذه العلاقة العديد من المطاردات التي تتم في إطار كوميدي.

وأكدت دوللي أن الفنان هاني رمزي هو الذي رشحها لهذا الدور، موضحة أنها عندما قرأت السيناريو أعجبها، ووجدت أنه مرح، خاصة أنها تحب الضحك جدا، ولا تحب النكد والكآبة.

وكشفت دوللي عن أنها ستقدم أغنيتين في فيلم "نمس بوند"؛ الأولى داخل أحداث الفيلم، والثانية للدعاية، وهي من كلمات ناصر الجبل، وتلحين محمود طلعت.

وقالت إنها انتهت مؤخرا من تسجيل أربع أغنيات؛ الأولى بعنوان "مم عيني"، والثانية "أنا زي أي بنت"، والثالثة "عايزني أقولك"، والرابعة "نظرة".

وأكدت أنها تفكر في تقديم ألبوم كامل، بدلا من أغنياتها "السينجل"؛ إلا أن الإنتاج هو العقبة التي تقف في طريقها، لأنه يحتاج إلى إمكانات مادية كثيرة، وهي لا تملك هذه الإمكانيات.

وعن الأغنية التي ستقدمها للمخرج يوسف شاهين، قالت دوللي إن الموضوع تم فهمه بشكل خاطئ، لأنها لا تقصد المخرج يوسف شاهين، بل تقصد والدها واسمه يوسف شاهين، وهو شاعر غنائي، وعنده أغنية أعجبتها، وسوف تغنيها قريبا.

جدير بالذكر أن الفنانة دوللي شاهين تم ترشيحها الأسبوع الماضي للقيام بدور فتاة شاذة في فيلم جديد يحضر له المخرج مؤنس الشوربجي، ويدور حول علاقة شاذة تربط بين فتاتين، وقد رشح لأداء دوريهما "دوللي شاهين، وعلا غانم".

ويدور الفيلم حول فتاة فقيرة تجسد دورها دوللي شاهين، وفتاة غنية تجسد دورها علا غانم، وهما صديقتان تواجه كل منهما مشاكل مختلفة، فالفقيرة تحاول جمع المال، وتحت ضغط الظروف ترضخ لرغبات صديقتها الثرية التي تنحصر مشكلاتها في الحياة في البحث عن المتعة، والغريب أن كلتا الفتاتين مرتبطتان بحب في حياتهما! دوللي مرتبطة بشريف سلامة الذي يغتصبها عندما يكتشف علاقتها مع صديقتها!.