Top
موقع الجمال

شارك

كلام في الحب

تعرف علي أكثر الهدايا التي تسعد زوجتك

تاريخ النشر:07-12-2015 / 03:20 PM

تعرف علي أكثر الهدايا التي تسعد زوجتك
تعتبر العلاقة الزوجية من أكثر العلاقات البشرية حساسية، حيث تحتاج للكثير من المعطيات التي تجعلها علاقة صحية ومتينة وتبعد الزوجين عن الوقوع في فخ المشاكل.
 
ومن الأشياء التي يمكن أن تعزز العلاقة الزوجية بشكل فعال، تبادل الهدايا بين الزوجين، وقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 5 أفكار للزوج لتقديم هدايا لزوجته الأمر الذي يدخل السرور إلى قلبها.
 
1- الصور
لدى كل زوج صور رومانسية تحكي ذكرياته مع زوجته، ومن الجميل أن يقوم الزوج بتصميم إطارات جميلة لبعض هذه الصور ووضعها في المنزل لكي تراها زوجته على الدوام.
 
2- التنزه
اخرج مع زوجتك في نزهة بين الحين والآخر، إلى منطقة ريفية أو إلى حديقة عامة، أو حتى في رحلة خارج البلاد لكي تتجدد الدماء في علاقتكما وتبعد زوجتك عن هموم ومسؤوليات المنزل.
 
3- المجوهرات
تحب النساء هذا النوع من الهدايا فلا ضير في أن تخصص مبلغاً من المال بين الحين والآخر لشراء قطعة مجوهرات ولو كانت بسيطة لتهديها لزوجتك.
 
4- دعوة على العشاء
يمكن أن يدعو الزوج زوجته إلى العشاء أو الغداء في الخارج مرة في الأسبوع بحيث يبتعد معها عن صخب الأطفال وأعباء العمل والمنزل.
 
5- الأزهار
يمكن للأزهار أن تجعل من نهار زوجتك نهاراً سعيداً ومشرقاً، لذا لا تبخل عليها بباقة من الأزهار الحمراء تعبيراً عن حبك لها كلما سنحت لك الفرصة للقيام بذلك.