للعروسين .. العلاقة الحميمية وكيفية تعزيزها بالغذاء

للعروسين .. العلاقة الحميمية وكيفية تعزيزها بالغذاء
للعروسين .. العلاقة الحميمية وكيفية تعزيزها بالغذاء

قد يخجل العروسين من السؤال عن هذا الأمر أو لا ينظرون له بعين الأهمية بالمقارنة بالاستعدادات والتجهيزات للزفاف وكل الاحتياجات التي يتطلبها الزفاف وكل أموره ، لكنه بالفعل من الأمور الهامة التي يجب أن يفكر فيها العروسين لضمان حياة زوجية سليمة بدون مشكلات خاصة إن العلاقة الحميمية قد يُصاب العروسين بالتوتر بشأنها فإن تعزيز القدرة الجنسية عليه عامل أساسي ومهم جداً لنجاح العلاقة الحميمية لدى الزوجين .
 
هذا ما سنتطرق إليه اليوم لنتعرف معاً على كيفية تعزيز العلاقة الحميمية لدى العروسين بالطعام .. وهذة الاطعمة هى:
الزنجبيل
من الأعشاب الطبيعية المفيدة جداً للصحة بصفة عامة وللقدرة الجنسية بصفة خاصة حيث أن تناول الزنجبيل ساخناً يعمل على توسيع الأوعية الدموية بالجسم وبالتالي زيادة تدفق الدم في أجهزة الجسم كلها .
 
بذور القرع العسلي
إن هذه البذور تحتوي على الزنك يعمل على تحويل هرمون التوستوستيرون إلى إستروجين وبالتالي تعزيز القدرة الجنسية للزوجين .
 
الهليون والزعفران
إن الهليون من النباتات العشبية فإنه يعمل على إنتاج الهيستامين الذي يحفز الرغبة الجنسية لدى العروسين .
 
أما الزعفران أيضاً يعمل على تحفيز الرغبة الجنسية بصفة عامة فهو يحتوي على مواد طبيعية تحفز مناطق الإثارة الجنسية بالجسم .
 
الموز
ينصح الرجل بتناول فاكهة الموز لأنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال ، فإن الموز يحتوي على فيتامين B ، البوتاسيوم والماغنسيوم وهذه العناصر تعمل على إنتاج هرمون تستوستيرون وهو أحد الهرمونات الجنسية .
 
الفلفل الحار
من التوابل المحفزة للقدرة الجنسية ، فإن الفلفل الحار يحفز الدورة الدموية بالجسم ويحتوي على مادة الكابسيشين وهي المسئولة تهدئة الأعصاب وتحسين المزاج .
 
الفراولة والشيكولاتة 
من أكثر الأغذية التي تحفز الرغبة الجنسية فالشيكولاتة الداكنة تؤثر مباشرة في الدماغ النتيجة السريعة في الحصول على الرغبة لدى الزوجين وينصح بتناول الفراولة مع الشيكولاتة لنتيجة أفضل .
 
مشروب القرفة
من المشروبات العشبية المفيدة جداً في تحفيز القدرة الجنسية ، ويمكن تناول القرفة كمشروب أو مضاف إلى الحليب ، القهوة والشاي سيمنح مشروباتك نكهة مميزة ونتيجة أفضل لصحة العروسين